نظرت صوفيا الى ريكاردو الذي كان يقطف عناقيد العنب في احدى كروم العنب في مدينة توسكانا في ايطاليا ليصنعوا النبيذ الاحمر. كان يبدو جذاباً جداً بشعره الغير مرتب و ملابسه البسيطة ثم نظرت ناحية المرأة العجوز التي اتت بصينية طعام به بعض الخبز و النبيذ و الجبن والتي قامت بوضع يدها امام فمها ثم اشارت الى ريكاردو.
ابتسمت لانها فهمت ماكنت المرأة العجوز تعني فنهضت صوفيا و مشت الى حيث يعمل ريكاردو و نادت عليه.
نظر اليها ريكاردو ثم قذف بالسكين الصغير و بالقفازات داخل الصندوق الذي كان يجمع فيه عناقيد العنب ثم ذهب اليها و جلس امامها حول الطاولة الخشبية القديمة و اخذ منها كأس النبيذ و قال بعدما ارتشف منه "من اين لكِ هذا؟"
اشارت صوفيا الى المرأة العجوز "احضرت الطعام ثم قالت ان عليك ان ترتاح من العمل و تأكل قليلاً"
ابتسم "انها امرأة حكيمة،، لماذا لا تكوني مثلها"
قالت ببرود "لا تعتقد اني سأغضب،، اتيت الى هنا لانعم بالهدوء و الاسترخاء ،، لن ادع اي شيء يفسد هذه المتعة"
ابتسم بسعادة و هو ينظر اليها ثم كان على وشك قول شيء و لكنه سكت و نظر الى الرجل الذي ناداه و هو يشير له ان يعود للعمل. نهض ريكاردو ثم طبع قبلة على خد صوفيا و قال قبل ان يركض "على ان اعود للعمل"
اتت بعض النساء اليها بعد عدة ساعات و امسكنها من ذراعها و جعلنها تنهض ثم اخذنها الى حيث يوجد حوض ضخم من الخشب فنظرت لهم بغرابة وهم يرمون بالعنب بداخله.
نظرت ناحية ريكاردو عندما قال وهو يقف امامها "جرت العادة هنا ان النساء المتزوجات يدهسون العنب باقدامهم لصنع النبيذ"
في الوقت الذي استوعبت ماكان يعنيه ريكاردو ، وجدت نفسها داخل الحوض مع عدة نساء عندما حملها ريكاردو ووضعها فيه بعدما نزع حذائها.
نظرت صوفيا حولها بغرابة ثم نظرت الى تلك المرأة العجوز و هي تحمل صدفة كبيرة و تنفخ فيها ليخرج منها صوت كالبوق. فعلت هذه الحركة مع كل الجهات الاربعة و كانت النساء في الحوض يتحركن مع المرأة العجوز و صوفيا معهم فقالت احدى السيدات بانجليزية ضعيفة "اننا نشكر الرياح الاربعة لما حصدناه"
أنت تقرأ
لن اخضع لك
Romansaكل شي متضادان لا يتحدان الا في الحب هو ابن احد اكبر رئيس عصابة مافيا في اوروبا و هي ابنة الممثلة الاسبانية المشهورة "اسبرانزا فيرنانديز" التي عاشت طوال حياتها تحت ظل شهرة والدتها التي تحاول السيطرة على حياة ابنتها ماذا يمكن ان يحدث اذا اجتمع "ريك...