الحلقة 12

21K 727 21
                                    

استيقضت صوفيا في صباح اليوم التالي بكسل ثم ابعدت الغطاء عن جسدها و توجهت الى الحمام. لم يعجبها انعكاس وجهها على المرآه حيث انه اختفى البريق الذي كان ينير وجهها. شعرت بالحزن على حالها فغسلت وجهها ثم خرجت من الحمام لتلاحظ وجود حقيبة من حقائبها ففتحته ووجدت بعض القطع من ملابسها وحقيبة صغيرة بداخلها مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة الخاصة بها فقالت بسخرية "انه حقاً شخص غريب"

عادت الى الحمام و نزعت فستانها الذي كانت ترتديه منذ البارحة و اخذت حماماً دافئاً. تصنمت في مكانها حالما خرجت من الحمام و هي لا ترتدي غير منشفة قصيرة لفته حول نفسها. نظرت له برعب عندما رأت نظراته التفحصية وهو يمشي في اتجاهها. ابعدت رأسها عندما حاول لمس وجهها فامسك بشعرها المبلل بقوة ليسحبها جهته و همس امام شفاهها "انتي حقاً مغرية" ثم لمس كتفها بظهر يده و حرك يده حتى اصابعها مما ارسل شراشة مزعجة في جميع انحاء جسدها.

نظر الى عينيها و قرأ فيهما كل انواع الخوف و قليل من الرجاء فتجاهلها و جذبها نحوه بحركة فجائية و قبّلها في شفاهها بوحشية. زاد من قوة قبضته عندما حاولت التحرر منه حتى احس بقطرة دافئة تسقط على خده فابتعد فجأة و نظر لعينيها الدامعتين لبرهة ثم تركها و قال قبل ان يغادر الغرفة "سنعود الى ميلانو بعد الافطار" ثم غادر الغرفة

انهارت صوفيا على الارض حالما خرج و قالت بغضب و هي تبكي   بحرقة "انا اكرهك،، اكرهك يا ريكاردو دي لوكا"

رآى ريكاردو عمه حالما هبط الى الطابق الارضي الذي قال له "مازلت اريد التحدث معك" ثم ذهب الى مكتبته و تبعه ريكاردو الذي قال حالما اصبحا وحدهما "بخصوص ماذا؟"

"بخصوص صوفيا بالتأكيد"

نظر له ريكاردو بملل ثم توجه الى الميني بار و صب لنفسه كأساً من الويسكي ثم جلس على الكنبة الجلدية وقال "ما بها؟؟"

"هل حقاً انتما تحبان بعضكما؟؟ لاني ارى العكس؟"

شرب ريكاردو الويسكي بجرعة واحدة و قال "نحن نمر بما يمره كل زوجين بداية زواجهما، انها مسألة وقت حتى تتعود على نمط حياتي"

نظر له لورينزو بنظرات حادة "وماذا عن نمط حياتها هي؟؟!! لا اظن انها تعلم من انت حقاً و كيف ستعيش حياتها معك!"

لن اخضع لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن