- 01 -

29.6K 1.1K 642
                                    

فوت و كومنت لطفاً ☕️
_____

أَسنَان تَصتَك بِبعضِهَا و أَجسادٌ رَاجِفَه تَبحثُ عن أَدنَىٰ وسِيلَه لِلدفئ , أَصواتُ تَنهِيدات تَخرُج مِن أَفواهِهم ذَات الشِفاه المُشقَقه و المُزرَّقه مِن البَرد ، وكُوخٌ مُهتَرئ مُهدَّدٌ بِالإنهِيارِ في أَيةٍ لَحظه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أَسنَان تَصتَك بِبعضِهَا و أَجسادٌ رَاجِفَه تَبحثُ عن أَدنَىٰ وسِيلَه لِلدفئ , أَصواتُ تَنهِيدات تَخرُج مِن أَفواهِهم ذَات الشِفاه المُشقَقه و المُزرَّقه مِن البَرد ، وكُوخٌ مُهتَرئ مُهدَّدٌ بِالإنهِيارِ في أَيةٍ لَحظه .

صَفيرُ الرِياحِ البَارِده يليِه صَوتُ الرَّعدِ القَوي جَعلَ مِن الِفتيَان الأَربَعه يَنكمِشون عَلى أَنفسِهم بسببِ البردِ القَارِس .

كَانَ الفَتى الذِي يُدعَى جونغكوك يَقبَع في مُنتصَف الفِراش البَالي يُحاوِل تَدفِئة أَصدِقائِه و ذَلِك مِن خِلَالِ تَمرير يَديِه على أَذرُعِهم و ظُهورِهم .

الشِتَاء هو أَسوء الفُصول بالنِسبة إليهِم ، هُم لاَ يَمتلِكون حَتَى أَغطِيه تَكفِي أَربعتهم لتَقِيهم مِنَ البَردِ القَاتِل .

نَهضَ جونغكوك مِن مَكانه و مَنحَهُ لصَديقِه الأصغَر والذِي يُدعى مِينو الذِي يَبدو بحالَه سَيئه ، لقَد كان يُعانِي مِن حُمه شَديده ، أما تَايهونغ و لُوهان كانَا يَلهثَان و ينفتانِ الهَواء السَاخِن فِي قَبضةِ يديهما المُتجمِده .

" مِينو .. تحمّل قليلاً ، سَأُحضِر لكَ الدَواء " قَال جونغكوك و هو يُحاوِل تَدفئة صَديقه الذي يَتنفسُ بصعوبه بيديِه .

" مِ- من أَين سَ-ستأتي بِه و أَنتَ لا تَملُك قِرشاً واحِداً ؟ " هَسهس تَايهونغ و أَسنانه تَصطَك بِبعضهَا بعُنف .

" سَأتذبر أمرِي ، إعتَنِيا بهِ رجاءاً سَأحاوِل العَوده سريعاً " قال جونغكوك و استقام ليغادربأقصى مالدِيه مُتجاهِلاً تذمرات صَديقيِه القلقِان .

يَركضُ وسَط غزارَةِ الأمطار مُتجهاً نحو المَدينَه بحذائِه المُمزق لا يبالِي بأصوات الرَّعدِ و البرقِ الكَثيفه و لا حَتى البَرد الذِي يَنخَز عِظامَه دونَ رَحمه ، كُل مايريدُه هو جَلب الدواء و العودَه سَريعاً الى اصدقائِه .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن