هاي ☕️💜
_____😭😭😭💔 مود بي لايك 👇👇
( jimin pov )" م- مالذي تفعله ؟ " سألته بثلعثم عندما قيد كلتا يداي للأعلى ، فتحت عيناي لتقابل خاصته المُستديره و هو بإبتسامه اراح جسده فوقي و بدأ يفتح ازرار قميصي بإثاره ردافاً " امارس الحُب معك .. يالي من زوج لطيف و مثير بذات الوقت .. انا احسد نفسي لأنني خُلقت مثالي حقاً " قال و هبط بشفتيه لتستقر على عنقي و بدأ يطبع قُبلاته المُبتله هُناك .
قضمت شفتاي و ابتسمتُ بجانبيه مردفاً " وانا خُلقت لأكون فوقك بيبي ، و الأن كن فتى مُطيع و حرّر يداي حتى لا اعاقبك " هدلتُ و رأيته يعبس بشفتيه لكنه نفى برأسه و اجابني " تسك ، انا سأكون الدادي هذه الليله "
تصنمت في مكاني لوهله و انا احدق بملامحه التى بدت جديه و بعد ثوان اصبحت اقهقه لأغمغم " انت لطيف حقاً لكنها ليست نكثه مضحكه .. والأن حررّ يداي فوراً بارك جونغكوك "
" تسك " قال و بدأ يُقبل صدري حتى اسفل معدتي لأشعر بإنفجارات كبيره داخل جسدي ... هل يعتقد حقاً انني سأسمح له ان يعتليني ؟ ام أنه يعتقد انني سأخضع له ؟ مضحك جداً بارك جونغكوك .
" اريد شفتيك بيبي " قُلت بنبره مُثيره خبيثه و هو رفع من رأسه ليحدق بي لوهله قبل ان ينفي و يتمتم " تسك ، انا من يلقي الأوامر هُنا " قال و عاد ليُقبل انحاء جسدي حتى وصل الى حلمتاي البارزه و ادخل احداها الى جوفه لأصرخ . انا اتحسس كثيراً من تلك المنطقه لذا و كمحاوله اخيره غمغمت " امنحني شفتيك "
أنت تقرأ
فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】
Lãng mạn{ مُكتمَله } " كَرامتي أهم من نقودك و ثروثك يا سيدي "