- 22 -

9.4K 540 675
                                    

هاي ☕️💜

ماقدرت ما احدثلكم ، البارت طويل و اريد اشوف حماسكم 💜💜💜
____

( jimin pov )

نزل خبر وفاة شييومين كالصاعقه على مسامع جونغكوك الذي عانق إحدى ساقاي واجهش بالبكاء ، لا اعلم كيف سيتقبل امر وفاة والده لكن الأمر سيكون قاسياً ليتجاوزه بالتأكيد و انا لن افارق جانبه مطلقاً .

دنوت لأجلس بركبتاي على الأرض و جذبته بإتجاهي لأدفنه بين أحضاني " هو الأن في مكان افضل " نبستُ في أذنه و لم اشعر بعدها بحركته لأعلم فوراً انه فقد وعيه للمره التانيه .. هذا سيىئ .

______

نرتدي ملابس سوداء و نقف امام قَبر شيومين ، الجميع حاولو ان يخففو عنه لكن دون فائده ، لقد كان يستلقي فوق قبر والده و يسأله بين الفين و الأخر لما تركه منذ طفولته ! لما لم يأتي لرؤيته من قبل ؟ لما لم يقف بجانبه عندما كان بحاجته ؟ لما لم يأتي ليستمع الى مشاكله و معاناته ؟  و لما قد قرر الرحيل بعد ان تمكن من ايجاده اخيراً ...

شعرت بعياني تمتلأ بدموعها و انا أراه يشهق و يعاني امامي لكنني سرعان ما مسحتها بعيداً و تقدمت نحوه لأجعله يجلس ..عانقته خلفياً واضعاً من رأسي على كثفه فيجب ان اكون قوياً و متماسكاً من اجله .

" جيمين ! " ناداني بين دموعه و انا همهمت كرد " جيمين لما تركني الأن ؟ لما رحل قبل ان اعلم الحقيقه كاملةً ؟ لما ألقاني فالشارع ؟ لِما ،.. لِما ، لِما؟ " كان يصرخ و مع كل كلمه كان يضرِب القبر بيديه حتى شعرت انه سيصاب بنوبه عصبيه .

" يكفي ، كوكي يجب ان لا تفعل هذا بوالدك " قلت و هو استدار ليواجهني بعيناه المتورمه و المحمره من البكاء " لما تركني جيمين ؟ " سألني و خبأ وجهه في عنقي و كأنني ملجئه الوحيد .

" لقد اصيب بمرض القلب " قررت ان اخبره بالحقيقه كاملةً علّه يُهّدئ مِن رَوعه، ابتعد بتفاجأ ليحدق بعيناي و انا كوّبت وجنتيه لأتبع " هو كان سعيد للغايه لأنه سيحصل على طفل ل-لكن والدتك اخبرته انهما لا يستطيعان انجابك لأنهما لا يملكان المال الكافي لتربيتك ." قلت مما جعل عيناه تغرق بدموعها مجدداً " بعد ذلك والدك قرر الإنفصال عنها لأنها لم تحترم قراره ، و بعد سنتان من تلك الحادثه اخبروه انّ لديه طفل و ارسلو له تقرير يثبت ذلك  .. لقد قام بفحص الحمض النووي و كنتما متطابقان تماماً و هذا جعله سعيداً للغايه " واصلت فيما هو شهق و وضع كف يده على فمه المرتعش عندما انسكبت دموعه بغزاره  " هو بحث عنكما لكن مرضه أعاقه و الدكتور المسؤول عن حالته اخبره انّ فرصته للعيش لا تتعدى ال 40‎%‎ ... و مع ذلك هو لم يستسلم و رغم مرضه قرّر ان يجمع المال ليوفر لك مصاريفك كاملةً و اخبرني أنه لم يرغب ان ينقصك شيئ ابداً.. قام بعملية القلب من اجلك و جمع المال من اجلك و الأن بعد ان قرّر العوده لك ليعوضك عن كل ما فاتك ..... حدث ما حدث " انهيت حديثي و هو سمح لبكاءه بأن يرتفع اكثر .. لم امنعه من البكاء فأنا اعلم انه بهذه الطريقه فقط سيتخلص من ألألم المتراكم داخل قلبه و لو قليلاً .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن