هاي ☕️💜
كنت مشغوله 💔
_____
" جيمين " صاحت شين هاي و لوحت بيداها بإتجاهه حالما وضعت قدمها على ارضية المطار و جيمين ابتسم قبل ان يفتح كلتا ذراعيه عندما ركضت نحوه .
عانقت شين هاي الأشقر بقوه غافلةً عن الذي حرك لسانه بداخل وجنته ، جونغكوك حدق بهما بشفاه مُبوزه قبل ان يشيح بنظره عندما رأى قامه طويله تتقدم بإتجاهمم ، لقد كان كيم نامجون .
" سيد كيم ، اهلاً بك " قال جونغكوك بإبتسامه ارنبيه و انحنى بأذب .
" انا غاضب منك حقاً " قال كيم مُدعياً الغضب لكن سُرعان ما رسم ابتسامه اظهرت غمازاته " اهلاً بك جونغكوكاه لقد افتقدتك حقاً ، كيف حالك ؟"
" آوه ، انا بخير سيد كيم ، وانت كيف حالك ؟ " سأل جونغكوك و هو يفرك مؤخرة عنقه بإحراج ، هو لم يسأل عن احوال نامجون منذ اخر مُشاده بينه و بين زوجه .
" انت أمامي و بصحه جيده هذا يعني انني بخير ايضاً " قال كيم و فتح كلتا ذراعيه مُعبراً عن رغبته بعناق .
ابتسم جونغكوك قبل ان يتقدم و يعانق الأطول الذي لفه في عناق مُبتسماً . بينما جيمين و الذي كان يراقبهم بنظراته الحارقه وضع كِلتا يداه في جيوب بنطاله قبل ان يتقدم بإتجاههما ليردف " أهلاً كيم "
نامجون قطب حاجبيه بحيره و ابتعد عن جونغكوك ليحدق بالأشقر الذي كان يحدق به بنظرات لم يستطع كيم تفسيرها
" اهلاً بارك " ردّ نامجون ببساطه و مد يده ليصافحه و بارك تنهد قبل ان يخرج يده من جيب بنطاله و يصافحه بخفه ثُم بحركه سريعه لف خصر جونغكوك بيده الحُره بطريقه مُتملكه .
أنت تقرأ
فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】
Romansa{ مُكتمَله } " كَرامتي أهم من نقودك و ثروثك يا سيدي "