هاي ☕️💓
( jimin pov )استيقظتُ صباحاً و أولُ ما قَابلتُه عَيناي كان جونغكوك الذي يمسك بيدي و ينام بسلام ، ابتسمتُ ووضعت من يدي على جبيني حيث كانت حرارتي قد انخفضت بشكل طبيعي لأنهض بهدوء كي لا أوقظه ، قمتُ بتغطيته جيداً و طبعتُ قُبله رَقيقه و طويله على جبينه قبل ان اذهب لأخُد حماماً دافئاً .
عندما خرجت بينما ألفُ المنشفه على خصري و اجفف بأخرى كثفاي و شعري وصلتني رساله الى هاتفي لأتجه إليه فوراً .
امسكته و بدأت أقرأ مُحتوى الرساله التى وصلتني من رقم غريب بينما أقطب حاجباي بتساؤل " راقب تصرفات زوجك الجميل ، إنه يقوم بخيانتك يا وسيم "
إلتصقت حاجباي ببعضها و عيناي تقوست تلقائياً لأحدق بجونغكوك ثم عُدت لأحدق بالرساله الأخرى التى وصلتني مجدداً " لقد نمنا على ذات الفِراش و قُمنا بممارسه حمراء سوياً ، كان مستمتعاً بجسدي للغايه و لازلتُ اتذكر تعابير وجهه المُثاره و هو يضاجعني و انا اسفله ئئن من اللذه التى اغرقني بها زوجك العزيز جونغكوك "
قضمت شفتاي بقسوه و كِدتُ أكسر الهاتف الى اشلاء لكنني تراجعت ، يجب ان لا أتسرع بشكوكي فربما كانت فِتنه من شأنها ان تفصلني عن زوجي لذا اردت التأكد بنفسي قبل ان اقوم بعمل رُبما قد اندم عليه لاحقاً .
جلست على الأريكه و حاولتُ تهدئة نفسي وذلك من خلال هز قدمي و التنهد مراراً و تكرراً ، حدقتُ بعمق في جونغكوك و هو يفرك عيناه بكفوف يديه قبل ان يرفع رأسه و يحدق بي بخمول ، أتمنى حقاً انه لم يقم بخيانتي حَقيقةً لأنني سأقتله لا محاله و بعد ذلك سأقتل نفسي فلا حياة لي من بَعده .
أنت تقرأ
فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】
Romance{ مُكتمَله } " كَرامتي أهم من نقودك و ثروثك يا سيدي "