- 02 -

14.1K 882 609
                                    

☕️🖤

_________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________

" ستكون الفتَىٰ المناسِب لهذِه الوظِيفَه "

أَخدت هذهِ الجُمله تَتكرَّر في عقليِ مِراراً و تِكراراً كإسطوانه تَالِفَه ، هل سَمِعت الرجُل الغريِب يقُول ( وَظِيفه ) أَم انَّ عقلِي نسجَ خَيال ذلِك .

بِسذَاجه ، ظَللتُ واقِفاً في مَكانِي دُون حَراك لا أنبسُ ببنذ شفه كَما لو أننِي جَمادُ لا ينطِق حتى تَحدثَ الشخصُ نَفسُه مجدداً .

" هل يُمكِنُنا ان نتحدثَ قليلاً ؟  " سألنِي ذاكَ الغَرِيب وأَخيراً حركتُ رأسِي بالمُوافقَه .

ابتسَم بإتِساع و طلَب مِني أَن اتَتبعه الى داخِل اروقَة الشرِكه و أَنا امتثّلتُ دون أذنَى تَردُّد ، آمل فقط أَن تَستَجِيب السَماء لصلواتِي لأن أَحصُل على تِلكَ الوَظِيفه التى تَحدثَ عَنها ، فعنذئذٍ سأعتبرُ انّ الحياة عَادِله حتى و إن لم تكُن كذلِك .

بينمَا عيناي كانَت تتفحصُ كُل زاويِه من تِلك الشَرِكَه ، جَذبَ إِنتباهِي  لُوحَه كَبيره بِها رجُل مُسِن يُمسكُ عكازاً و الذي على الأرجح يُكلِف ثَمن منزِل ، من مَظهِره الثّرِي يجبُ ان يكُون هذا المُسِن هو الرئيسُ لهذه الشركه ، و للِحظَه وجيزه ملامِحه بذت لي مألوفه لكنِني لم استَطِع أن أحدد بالضبظ متى قد لمحَتها .

" تفضَل " قاطع الرجُل سلسلَة أفكاري بعد ان وقف فجاءة امام مكتب و أشار لي بالدخول .

" اهلاً بِك في شرِكتنَا ، قبل ان أبدأ بخوضِ نقاشِ مَعك ما هو إسمُك ؟ " سألني بُمجرد ان جلس على كُرسي مكتبه و اشار لي بأن افعل المِثل .

" جيون جونغكوك " أجبتُه و جلستُ بأذب فأنا لم أعتد قط على مِثلِ هذه المعامله الرسميه و هذا يَجعلُني متوتراً أكثر .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن