- 03 -

13.1K 786 728
                                    

☕️🖤

【 Jimin pov 】

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Jimin pov

دخلتُ الى غرفتي بالكادِ استطيعُ المشي و حالما قابلني ذلِك السرير الأبيض القيتُ بنفسي فوقه بتعب ، الرحله كانت طويله و ذلك الفتى القَذِر أفسد مزاجي بالفعل .

القيتُ نظره على هاتفي للمره الأخيره عّلني اجد رساله اشبعُ بها شوقي لكنني لم اجد في صندوق رسائلي اي شيئ يخُصها لذلك تنهدتُ و القيتُ بهاتفي اغُط في نوم عميق .

استيقظتُ على صوت رنين هاتفي ، و بنصفِ عين مفتوحه اخدت اتلمسُ السرير بحثاً عنه و حالما رأيت هوية المتصل اجبتُ بنبره ناعِسه " ماذا هُناك ؟ "

سمعت ماقاله المتُصل لتتسعَ عيناي و جلستُ على السرير ارجع خصلات شعري للخلف " هل انت متأكد ؟ ، حسناً شكراً لك " قُلت و اغلقت الإتصال اقطب حاجباي ، هل يعقل انها قَامت باللحاق بي ؟ .

دلَّكتُ عيناي أبعِد النُعاس عنها ثم مسحتُ وجهي بكلتا يداي واستقمتُ بإتجاه الحمام لأخد حماماً ساخناً و اغير ملابسي .. يجب ان اكون أنيقاً هذه الليله .

بعد ان انتهيت ، كُنت اقف امام المراءه أعدِّل مِن تسريحة شعري و اضعُ بعض العطر الرجولي الثقيل و للأمانه كُنت راضياً عن مظهري .

سمعتُ صوتَ طرقات على الباب ،  ذهبتُ لأرى من كان و ياليتنِي لم افعل لأن فتى الطائره كان يقفُ امامي .

ماللعنه التى فعلتها في حياتي السابقه لتجعلنِي اقابل هذا الغجري مُجدداً ؟

وبدون اي مقدمات حاولت اغلاق الباب في وجههِ لكنَّه منعني .

" انا ايضاً لا اريد رؤية وجهِك، لكن اسمعني للحظه " كان يبدو جدياً على عكس تصرفاته الخرقاء فالطائره ، لكنني لا اريدُ ان اورط نفسي مع امثاله فهو بالتأكيد سيحاول انتِشال نقوذي بعد ان علم من أكون .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن