- 10 -

10.4K 676 553
                                    

هاي ☕️💓

" اممم ابعد قدمك قليلاً " قال جونغكوك وسط نومه بسبب اقدامهم المتشابكه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


" اممم ابعد قدمك قليلاً " قال جونغكوك وسط نومه بسبب اقدامهم المتشابكه .

" همم  " همهم جيمين ببحه ناعسه للغايه و دفن انفه في شعر جونغكوك الذي كان لا يزال مُستلقياً على صدره .

" آاااه لا استطيع التحرك ابعدها " تذمرو هو يحاول تحرير قدميه العالقه بين خاصة جيمين و الذي فتح عيناه ببطئ و تأفف بإنزعاج مُردفاً " لِما صوتك مزعج كالمنبه الفاسد ، مالعنتك الأن ؟ يااه ابعد ساقيك الطويله قبل ان اقطعها " قال جيمين و حرك قدمه بقسوه مما جعل جونغكوك يتأوه .

" آااه مؤلم ، تباً لك " صاح بتعابير متألمه ليعض على شفتيه بغضب و يركل قدم جيمين بأقوى مالديه مما جعل الأخر يجلس صارخاً " لما ركلتني ايها الفاسق ؟ انهض من هُنا حالاً قبل ان اقتلك ايها اللعين "

" لما تصرخ في وجهي ! لقد اخبرتك ان تبعد ساقيك القصيره لكنك كا البُوم الذي يعاني مشاكل في البُكم  ، ثم لا يحق لكَ طردي من فراشي انه مُلكي انا  " صاح جونغكوك و دفع الأخر الذي سقط على ظهره على الأرضيه البارده مما جعله يشهق فهو ليس معتاداً على هذه المُعامله .

اخد جيمين نفساً عميقاً ، مره ، مرتين ، ثلاث مرات و مع ذلك هو لم يستطع التحكم بأعصابه التى تلفت بحق  لذا استقام و حدق بالذي يسترق النظر اليه بقلق .

ارتسمت ابتسامه خبيثه على شفتي جيمين الذي عاد ليستلقي على الفراش جاذباً جونغكوك حتى اعتلاه مُردفاً بخبث " ابقى ، سنستمع اكثر ان بقينا معاً على هذا الفراش " طفق بنبره لُعوبه و بإبتسامه هو بوز شفتيه و اقترب ممثلاً انه يريد تقبيل جونغكوك الذي صرخ بأعلى صوته " لااا .. ابتعد " صاح جونغكوك و حرر نفسه لينزل من الفراش الذي استلقى عليه جيمين براحه و بإبتسامه كبيره مُنتصره على شفتيه  .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن