- 06 -

11K 716 605
                                    

🖤☕️

{ Jimin pov }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

{ Jimin pov }

" سأجعل اصدقائك يعيشون فالنعيم و سأخصص لهم رواتب تكفي احفاد احفادهم ، اعدك سأطلق صراحك بعد 6 اشهر ، انت فقط ضع شروطك و فالمقابل انا سأضع شروطي "

همستُ له في أذنه لأشعر برجفه تمر عبر جسده ، اعلم جيداً انه عندما يصل الأمر الى أصدقائه فسيقوم بكل شي من اجلهم ، لكن كل شيئ تناقض تماماً حينما شعرت بيديه تحاول دفعي بعيداً عنه . مالجحيم الذي يفعله ؟ .

قضمتُ شفاهِي السفلى ببعض الحده فلا اريد ان يكسر مشهد حُبي السريع و المزيف لجيون امام كيم لعنه نامجون ، لذا امسكت بمعصمه و اخبرتهم اننا سنغادر بعد ان تمنيتُ لهم ليله طيبه .

جررتُه خلفي فيما هو يحاول ان يحرر معصمه مني و يتراجع صارخاً بأن ادعه و شأنه و لكني كالأصم لم اثأثر بصراخه وفقط واصلتُ جره معي ببعض الحِده حتى دفعته على سيارتي و أمرتُه بصعودها .

" لن اذهب معك ، دعني و شأني " صرخ جيون بفراغِ صبر و حاول المغادره بخطواته السريعه لكني كُنت اسرع منه حين امسكته من الخلف و ادخلته الى السياره رغماً عن مقاومته العنيفه .

جلستُ على كرسي القياده و انطلقت بأقصى سرعه دون ان اهتم لِ الشتائم التى يلقيها علي و اقسم انه لو كنتُ في موقف اخر لهشمتُ اسنانه و لقطعتُ لسانه لأطعمه الى الكلاب الجائعه . عليه ان يشكر الإله كثيراً لانني اتغاضى عن وقاحته امامي الأن .

عندما وصلتُ الى الفندق اوقفتُ السياره فجاءه مما جعل رأسه يصطدم بعنف بالمقدمه و عندما رفع رأسه كان يئن بألم  .

" اللعنه عليك " قال جيون بنبره متألمه و هو يمسك مكان الكدمه و مجدداً لم اعره اي اهتمام و خرجت من السياره اتجه نحوه اخرجه ببعض الحِده .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن