- 12 -

10.5K 678 598
                                    

هاي ☕️💓

{ jimin pov }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

{ jimin pov }

ترجلتُ من السياره بإتجاه ذلك الذي يظن انه يستطيع مواجهتي ، و بدون ان افكر مرتين أدرت جسد كيم بإتجاهي و قمت بلكمه على وجهه بقوه لدرجة انه فقد توزانه و سقط على الأرض متألماً ، و مع ذلك لم اشعر بالإكتفاء لذا انحنيتُ بغرض لكمه مجدداً لكن يد جونغكوك التى سحبتني و دفعتني بعيداً عنه جعلتني متفاجئاً للغايه .

" مالذي تظن انك تفعله ؟ لما قمت بضربه ! " صرخ جونغكوك في وجهي بزمجره و انحنى ليساعد نامجون حيث نفض الغبار من ملابسه و اعتذر له بالنيابة عنّي .. هل يفعل ذلك بجديه ؟ .

" لقد حذرتك من عدم الإقتراب ! لا تجعلني اقتلك حقاً نامجون " قلت مخاطباً كيم متجاهلاً ما قاله جونغكوك فأنا أعلم انه يفعل ذلك لأنه يحاول الإنتقام مني .

" و هل تظن ان عُنفك قد يخيفني جيمين ؟ " اردف نامجون بهدوء " يستحيل ان يبقى جونغكوك طوال حياته مع شخص مريض مثلك " قال بكل بساطه و هذا جعلني اصّر على اسناني و اقترب لأخنقه بكلتا يداي .. لكمته كثيراً و كنت غاضباً لدرجة انّ جونغكوك لم ينجح في ابعادي عنه .

" جيمين توقف " طلب جونغكوك و مع ذلك لم ابتعد حتى تخدرت يدي تماماً .

" اخرج من منزلي و لا تريني وجهك تانية " قُلت بغضب لاهثاً و انا اشير الى الشارع .

لعق كيم شفتيه و مسح الدماء التى ثلوتت بدمائه قبل يحدق بجونغكوك مُردفاّ " سأنتظرك غذاً جونغكوك ، اعلم انك ستقوم بعمل رائع " واصل و عندما حاول الإلتفات بصدد المغادره اوقفته .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن