- 08 -

11.6K 736 694
                                    

☕️🖤

{ Jungkook pov }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


{ Jungkook pov }

عُدت مع جيمين نحو منزلنا الجديد في سيؤول ، طوال الطريق الى هُناك كُنا صاميتين حتى توقفت سيارته امام قصر كبير ، للأمانه كُنتُ مندهشاً من مدى ضخامته و فخامته و عندما اشار لي بالنزول افترقت شفتاي بذهول .. هل هذا المكان الذي سأعيش به لستة اشهر كامله ؟ ذلِك بدا لي اشبه بالحُلم حقاً .

نزلتُ من السياره و عيناي تتبعت كُل إنش من تِلك الديكورات و النقوشات على واجهته ، الباب كان ذهبياً و يلصف بلمعان ، و بينما كُنت اتتبع خطوات بارك استطيع ان أُقسم بأنني رأيتُ انعكاس صورتي بوضوح عندما مررتُ بحوض السباحه بسبب مياهه العذبه النظيفه ، الكراسي الخشبيه المثبته امامه و الحديقه التى حوّت اجمل انواع الزهور كانت كمشهد بديع فالربيع الزاهي رغم اننا لازلنا في فصل الشتاء القاسي .

ايقظني من شرودي صوت الباب الذي فتحه جيمين لذا خطوت نحوه و دخلت خلفه أغلق من الباب خلفنا و الذي انا متأكد انه بثمن جميع اكواخ قريتي بأكملها ، عيناي اصبحت تتلألأ بوضوح بسبب كُل تِلك الأنحاءات و النتوءات بجدران القصر الفاخر و لم اجد نفسي سوا مفتون ك فِتنة أدم بل و أشد منه فأنا لم ارى شيئ كهذا طوال ال 24 سنه التى انقضت من حياتي .

" سأريك المنزل ، اتبعني " قال جيمين الذي حرك ساقيه بخطوات رصِينه ، أراني المطبخ الفسيح و غرفة الضيوف ، صالة الرياضه ، ثم تخطى غُرفة تدريبه على الثمتيل و حذرني من دخولها دون اذنه ، بعد ذلك اراني غُرفة نومي الحمراء التى رُتبت على النمط الملِكي والتى فحصت ُكل شي فيها بدقه ثم بدأت اتلمس الجدار البارد بأطراف اصابعي و كأنني اتوهم حتى أمرني جيمين بأن اتتبعه و انا اومأت ممتثلاً له .

فتح باب الغرفه المجاور لغرفتي فإذ بعيناي تتسع بهول من الصدمه و سرعان ما امتلأت بالدموع لتعكس سعادتي . لقد أحضر لي مرسم كما طلبتُ منه .

بخطوات مصدومه صغيره و حذره وقفتُ امام تِلك اللوحه الكبيره التى تموضعت في وسط الغرفه أمد يدي بإتجاهها ألمسها بأطراف اصابعي المرتجفه ثم حدقت بالفرشايات العديده و المختلفه بكل الأشكال و الألوان . انا اشعر بالسعاده كمل لم افعل من قبل .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن