هاي ☕️💜
كيفني و انا ادلعكم بالتحديتات ؟ ، ما استحق قلوب بنفسجيه ؟ .
( jimin pov )" لدى مال وفير فالبنك ، ارجوك لا ترفض ، اريد مساعدة ابني ايضاً " توّسل شيومين بهذه الكلمات و دموعه انسكبت على وجنتيه مما جعلني اتنهد و ارجع خصلات شعري للخلف قبل ان أومأ برأسي بقلة حيله ، كل ما يهمني الأن هو عودة جونغكوك بين ذراعاي و لا ضيل من السماح لوالده بتقديم المساعده .
" انا سأذهب لإحضارها من البنك " قال و هو يمسح دموعه بكفوف يديه بخشونه قبل ان يسرع بخطواته المتعبه الى خارج المنزل .
لعقت شفتاي قبل ان احدق بساعة معصمي و التى كانت تشير الى التاسعه مساءاً ، حركتُ ساقاي نحو سيارتي و عدت الى غرفة الفندق سريعاً حيثُ ما ان وصلت حتى هرعت الى خزانتي و اخدتُ ابحث عن سلاحي الذي احتفظ به لحمايتي وقت الضروره . انا لا أثق بما يمكن ان تفعله تلك المراءه لذا يجب ان أخد احتياطاتي .
ما ان وجدته حتى ابتسمت بجانبيه ووقفتُ لأحشره بخصري من الخلف و سدلتُ قميصي فوقه .. بقيت اتحرك ذهاباً و اياباً في مكاني انتظر رساله من تلك الملعونه عن موعد الصفقه و ما إن اصدر هاتفي صوتاً يدل على وصولها حتى قرأت محتواها بسرعه الضوء و خرجت من الغرفه مغلقاً الباب خلفي بقوه .
عُدت الى منزل شيومين الذي كان ينتظرني رفقة حقيبته السوداء الكبيره امام المدخل ، تقدمت نحوه و سألته عن القيمه التى احضرها و قد كانت 85 مليون دولار ، اخبرني ان هذا كل ما يملكه بحسابه و انا أومأت قبل اعود لسيارتي و افتح الدرج الأمامي الذي وضعتُ به مالي ، لقد كان لدي ما يكفي و الأن اصبحت مسألة المال جاهزه .
تقدم شيومين نحوي و طلب الذهاب معي لكنني اخبرته انهم سيلغون الصفقه ان رأو احداً اخر يتبعني لذلك تنهد بقلة حيله و استسلم مردفاً " ارجوك ، فالتحمي إبني " طلب مني بعيناه الدامعه و انا أومأت قبل ان اغلق زجاج السياره و انطلق بإتجاه المكان المُحدد .
أنت تقرأ
فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】
Romance{ مُكتمَله } " كَرامتي أهم من نقودك و ثروثك يا سيدي "