هاي ☕️💓
_________
( jungkook pov )
كُنت متفاجئاً للغايه ، هو تقدم بخطواته اتجاهي و كررّ سوأله مجدداً و انا بثلعتم اجبته انني كنتُ اتسكع رفقة اصدقائي و لم انتبه لمرور الوقت برفقتهم . حدق بي بنظرات حاده لكنه تنهد قبل ان يعُطيني تِلك الهديه التى امسكتها بهدوء " و الأن لن يكون لديك أي حُجه لعدم اخباري بتأخرك " واصل و انا قطبتُ حاجباي بعدم فهم .
اشار لي ان افتح الصندوق و حالما فعلت اتسعت عيناي عندما رأيتُ هاتف يبدو باهض الثمن بداخله . إبتسمتُ قبل ان امسكه و هو اقترب مني و بدأ يُعلمني كيفية استخدامه و بسعاده كنت أومأ له برأسي .. انا حقاً اعشق هذا الرجل رغم كل الأشياء القاسيه التى كان يفعلها بي سابقاً .
" شكراً لك ميني " قلت و عانقته بدفئ و قوه اغمض من عيناي براحه متمتماً " لون شعرك يناسبك جداً ".
" لن تستطيع مناداتي بسيد خس بعد الأن " قال بإبتسامه و تراجع بي حتى سقطنا على السرير .
_____
صباحاً ذهبتُ الى مكان عملي بنشاط و عندما دخلت تفاجأت حينما اخبروني انّ صوري لن تنشر في أي وسائل اعلاميه مما جعلني اتحطم داخلياً .
" ل-لماذا ؟ " سألت الرجل الواقف امامي و دمعه هزيله تمردت من عيناي لتسقط الى اسفل زوايا وجهي .
شرح لي انّ هناك موديل اخر يبدو مناسباً اكثر مني و عندها شعرتُ بتحطم قلبي الى اشلاء .. هل انا فاشل لهذه الدرجه ؟
......
( jimin pov )
كنتُ اتأفف بسبب ازدحام حركة السير في العاصمه ، لقد تأخر الوقت حقاً و كنتُ قلقاً على حالة جونغكوك ، حدقتُ بساعة يدي بتملل ثم دعستُ على مدوس البنزين و صعدتُ من حافة الطريق لأنطلق بسرعه فالأتجاه المعاكس .
أنت تقرأ
فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】
Roman d'amour{ مُكتمَله } " كَرامتي أهم من نقودك و ثروثك يا سيدي "