- 07 -

11.1K 739 417
                                    

🖤☕️

{ Jimin pov }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

{ Jimin pov }

انحني متألماً و انا امسك بذكوريتِي حيث ركلني جونغكوك لعنه بقوه ، التأوهات خرجت دون إذني محاولاً كتمها قدر المستطاع و حالما رفعتُ رأسي رأيته ينزل من السلالِم .

انت من بدأ هذه الحرب والتي من المؤكد انا من سيكون الفائز بها لذا تحمل نتيجة عواقب افعالك .

بخطوات متباعده تقدمتُ نحو مركز قيادة اليخث حيث قُدته سريعاً نحو اليابسه ، حيثُ شقتنا تقبع امام هذا البحر الصافي الشاسع .

حالما وصلت نزلتُ مفكراً بطريقه أذل بها اللعين و ها قد بدأ عقلي يستجيب لي بأفكاره الجنونيه حيث امسكت بالحقيبه في يدي و تركته لوحده فاليخث .

هو بالتأكيد سيكون مذعوراً وسط هذه الجزيزه الغريبه عنه و انا لستُ بجانبه .

اخرجت هاتفي من الحقيبه و القيتُ نظره على الساعه لأبتسم بجانبيه و اتجه نحو شقتنا القريبه من هنا تاركاً اياه وحده .

آمل فقط ان يصادفه قاتل مأجور ليخنقه و يبقيه مرعوباً طوال حياته ، انا فقط أمل ذلك .

وصلت الى الشقه الجميله و الأنيقه ، اخرجت المفتاح و فتحت الباب حيث كان كُل شيئ مُرتب و نظيف للغايه فالداخل .. و هذا اراحني لأنني بحق اكره الغبار و الأوساخ  ! .

ذهبتُ الى غرفة النوم التى كانت مُزينه بالورود و الشموع المتناتر بشكل مثير على ارضية الغرفه . بينما تحوي على سرير زوجي الذي تناتر عليه الورد المجفف .

ابتسمتُ بسخريه ووضعتُ حقيبتي على السرير ثم اتجهت نحو الشرفه التى كانت عليله حيث داعب الهواء المنعش جسدي ليجعلني ابتسم لا ارادياً .. انها شقه جميله بالفعل .

كُنت اتابع الأفلام و بعدها نهضتُ لأقرأ السيناريو الخاص بالفيلم خاصتي و لم اشعر بالوقت حتى غربت الشمس تماماً .

القيتُ السيناريو على الأريكه بجانبي و حدقتُ بالساعه والتى كانت تشير الى السابعه مساءاً.

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن