هـاي ☕️💜
بـما انّه البـارت الأخير امنحـوه الكثـير من الحـب 😭💜💜💜~ حتى و لو بكومنت واحد تعبرون فيه عن الروايه بشكل عـام ..
استمتعـو 😔😭💔
______
السمـاء مغيمه تمامـاً فوق قصر بـارك جيمين ~ في حين الأمطار الغزيره و صوت الرعـد الذي يتردد فالأفق جعل جـونغكوك يتنهد و يلقي فرشـاة الرسم ليمسح يديه بقطعة قماش نظيفه .
لقد كان غاضباً و اراد ان يشتت انتباهه و ذلك من خلال الرسم بالألوان الزيتيه على تلك اللوحه البيضاء الكبيره ، فما أن أعـاده جيمين للمنـزل حتى غادر سريعاً دون ان يخبره عن السبب مما جعل الأصغر محتاراً و غاضباً للغايه .
أليس من المفترض ان يلتصق به زوجه حرفيـاً و ان يتبادلا كلمات الحـب على سريرهم الدافئ ؟ هذه كانت افكار جونغكوك الذي امسك بهاتفه بغرض الاتصـال بجيمين لكنه تنهد و القاه على السرير بحاجبين مقطبين بغضب .
" سأريك بارك جيمين ، سأجعلك تتوسلني كي تلمسني أو ان تتحدث معي حتى ايها الاحمق .. بالأصل انا لستُ غاضباً ، من قال انني منزعج حتى " قال جونغكوك بإبتسامه مزيفه قبل ان ينتحب و يسقط نفسه على السرير محدقاً بالسقف الثلجي " عُـد سريعاً بابو لقد اشتقت لك كثيراً " همس و اغمض عيناه .
_______
" ماذا ايضاً ؟ " سأل جيمين و هو يركـز على الملابس التى امامه في حين كان اصدقاء جونغكوك برفقته داخل احد المتاجر الباهضه ايضاً .
" يحـب الاكل كثيراً بالأخص ال- " قال مينو بحماس لكن جيمين قاطعه " اعلم ذلك جيداً ، هو سيتناولني شخصياً ان قامو بشوائي على النـار " قال مما جعل البقيه يقهقهون فقد كان محقاً تماماً .
أنت تقرأ
فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】
Romance{ مُكتمَله } " كَرامتي أهم من نقودك و ثروثك يا سيدي "