- 05 -

10.7K 725 374
                                    

🖤☕️

____________

{ Junkook pov }

لقد سقطتُ فالمسبح و انا اتسَوَّل ل جيمين بأن يأتي لإنقادى لكن فجاءةً اصبح كل شيئ حولي سواداً و لم اعي على نفسي حتى شعرتُ بشيئ دافئ بينَ شفتاي .

فتحتُ عيناي قليلاً لكنني اعدتُ اغلاقها عندما لمحته و شعرتُ بشفتيه للمره التانِيه ، اجل كُنت أعي على نفسي فالمره التانيه لكنني مثلتُ الإغماء ، حتى و ان كنت اكره ذلك فأنا اعترفُ انّ شفتيه الدافئه بين خاصتي تبدو ناعمه و دافئه للغايه واردتُ ان اداعبها لينتقل دفئها الى نظيرتاي المتُجمده .

عندما وعيت على قذراة افكاري فتحت عيناي و اخبرتُه انّ انفاسه كريهه لأنني ان لم اقل ذلك فسيكون الوضع غريباً بيننا .

اقترب من اذني ليهمِس بأنفاسه السَاخنه التى اقشعر لها جسدي " لقد انقذتُ حياتك ، لا تنسى انك ممتن لي و انا اعلم جيداً كيف أجعلك ترّد معروفي " ابتعد عني ووقف يرتدي حذائه و يمسك سترته التى وضعها على كتفه مغادراً المكان في حين الجميع كان قلقاً على حالتي .

اغمضتُ عيناي و بدأت ابتسم كالأبله لنفسي ، فبعد كل شيئ هو لم يستطِع تركي للموت و هذا يعني انه لا يكرهُني كما يبدو .

{ Jungkook end pov }

———

" ماهذا الهُراء " صرخ جيمين و هو يلقي بالجريده على طاولة المكتب .

طرق الباب ثلاث مرات و جيمين أمره بالدخول .

" سيد جيمين ، السيد بارك مينو اتى من كوريا و يريدك في مكتب الإداره حالاً " قال احد الموظفين و هو يشابكُ يداه امامه بأذب .

" حسناً انصرف الأن " آمر جيمين و الأخر إمتثل.

حالما خرج الموظف ركل جيمين كرسي المكتب بقوه و ارجع خصلات شعره بكلتا يديه بغضب . تلك الشائعات ستدمر مستقبله الفني بكل تأكيد إن لم يسيطر على الوضع بأسرع وقت ممكن .

تنهد و اخد نفساً عميقاً ثم خرج من المكتب و ذهب الى حيث يتواجد جده يطرق الباب بهدوء يُصلي للإله ان لا تحدث كارثه .

فتيان مُتشردين + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن