Anovel.
موناليِزا.
Part :1
_
كومنت بين الفقرات+ڤوت لُطفاً.
__
و كانت تُضافُ قِطعة من الحجر لجوفِ قلبيِ،و كأن الفولاذ يُصهر داخليِ،و كأن الهواءٌ البارد لحفَ جسديِ،و كأنيّ فجوةُ فارغة لم تجد ما يملئُها،و كأن كُل ما يُخالجُنيّ هو الحُزن،و كأن البؤس وُلِد بجانبي،يُعانقُني بقسوةٍ مُرهقة،لتلكَ الأُغنية ،لتلكَ الأماكن الدافئة،لـ لوحةِ الموناليزا ،لـ القهوة،لـ الفن،لكَ أنت!،حُبٌ عظيمٌ لا يُنطق!.
_ألواحٌ و إطاراتُ صُور،دروعٌ منحوتةٌ تُثنيّ صاحِبها ذا الفنِ العريق،العديدُ من الهدايا الورقية تُسمىٰ'شهائد'،كان ذلك الفخرُ مُلتصقاً بصاحِبها طِوال مسيرتهِ الفنية الطويلة!،كان ذلك الفنُ لديهِ رائحة في ذلك المكان،و رائحةُ الفنونُ تُعانق السماء في زوايا غُرفتهِ الكلاسيكية ،
ضربةٌ أخيرةٌ علىٰ لوحةٍ ذاتِ سطحٍ من القُماشِ الأبيضِ الذي تلوثَ و أُزهر بتُحفةٍ فنية خالية مِن العيوب،مدعومةٌ و تستندُ بأعمدةٍ خشبية فارعة الطُول حتىٰ تصِلُ إلىٰ طولِ صاحِبها
عُقدةُ حاجبينِ و أنفاسٌ هادئة،سكونٌ يعتريِ ملامحَ ذلك الوسيِم،إمتدت شفتيهِ الثخينه ترسُمُ إبتسامةٌ هادئة، لـ إنهائهِ لتلكَ القطعة الفنية المُتكاملة،تلك القطعة الفاخرةِ التي جعلتَ صاحبها يُعانق الإبداع مُنذ الصِغر، تنهدَ بِعُمقٍ و إبتعدت خُطواتهُ ترىٰ تلك اللوحة،عميقةٌ كَ صاحبها طبعاً،كانت فاخِرة و مُبهرة كَ العادة،تبقت تلكَ اللمسةُ الأخيرة التي تُميز لوحاتهِ الآخذه!'park chanyeol'
توقيعٌ أسفلَ تلك اللوحةِ بخطٍ إنجليزي فاخِر ،و قد إنتهت كُلياً،رُبما كان يُبعثر كُل مشاعرهِ في لوحة،أم كُل ما يجولُ في عقلهِ يعرضهُ في رسمةٍ ما.
و ما إن كان ذلكَ إلا يُقدر سعر لوحاتهِ الشهيرة،تلك التي كان الجميعُ من أنحاءِ العالم يطلبُ رسوماتِ بارك تشانيول المُبهرة!.
تشانيول#.
رفعتُ أحد مُمتلكاتيِ التي حقاً أُحِبُها إلىٰ تلكَ الطاولة بِعناية،إستدرتُ و أخذتُ معطفي القاتُم الطويل تقريباً،إرتديتهُ و غادرتُ المكان الهادئ،إبتسمتُ فور رؤيتيِ لـ هيون جا،ربة المنزل و ربما اعرفُها مُنذ ان كُنتُ في السابعه من عُمريِ،لوحتُ لها مُغادراً المكان،الذي أقطنُ بهِ وحدي،ودون وجود أحد حقاً سوىٰ هيون جا التي تهتمُ بشؤونه،بعد دراستيِ للفنونِ في فرنسا عُدتُ لـ كوريا، حتىٰ أُنفذ مهنتيّ بهذا المكان الذي لطالما كان مُختلفاً!
إلتقطت عينيّ لوحة المقهىٰ الذي إعتدتُ ان أرتادهُ كُل صباح،تلك القهوةُ التي كانت الأولىٰ في تعديل مزاجيِ!،تلك التي يُنافسُ جمال رائِحتها الفن!