الجزء الثاني والثلاثون

9K 316 18
                                    

الجزء الثاني والثلاثون
في غرفة ماري
وقفت إيمان أمام فراشها ومعتصم يقدمها لها باللغة الإنجليزية .

معتصم : أمي أريدك أن تتعرفين على زوجتي إيمي .

ماري بأبتسامة عذبة : أوه عزيزي معتصم أنها حقًا جميلة كما كنت توصفها لي دائمًا .

ثم وجهت حديثها لإيمان

ماري بأبتسامة حانية: مرحبًا بكي عزيزتي كيف حالك .

إيمان بأبتسامة عذبة : بخير أمي، كيف حالك أنتي .

لمعت عين ماري بعبرات فرحة : ما أجمل كلمة أمي منك حبيبتي أنتي ومعتصم، حقًا عوضتماني عن فقدان أبنى الوحيد .

إيمان بعين لامعة بالعبرات : رحمه الرب أمي ومنحك الله قدرة الصبر علي فراقه ،ثم أنا ومعتصم نعتبر أنفسنا أبناءً لكي إن لم يكن يضايقكِ ذلك .

أمدت ماري يدها لإيمان  : بالعكس عزيزتي بل أنا سعيدة جداً بكونكما تعتبراني أمً لكما فهذا من دواعي سروري وفخري، ارجوا من الله أن يحفظكما دومًا .

تمسكت إيمان بيد ماري وجلست بجوارها ثم قبلتها بحب : وأنا ارجو من الله أن يمنحك العافية ويطيل في عمرك حبيبتي.

قبلت ماري جبين إيمان بحب : أوه عزيزتي الأن فقط علمت لما أحبكِ أبني وحارب من أجل أرجاعك له.

إيمان بأبتسامة وهي تنظر لمعتصم : لما أمي

ماري : لأنك نقية كالماء حنونة كالأم بريئة وخجلة كاملاك نزل من السماء حفظكي الله وراعكي حبيبتي.

ثم طوقت إيمان بذراعها وضمتها لها بحب.

معتصم ممازحًا : الأن سأبدأ بالغيرة عليكي أمي فحضنك هذا حقًا لي وحدي.

ماري بأبتسامة : بل هو حقك وحقها لو يدي الأخرى سليمة كنت ضممتكما سويًا لكني كما تعالم عاجزة عن رفعها.

أقترب معتصم منهما واحاطهما بيديه مقبلًا جبين ماري وإيمان : أذن ساحتضنكما أنا سويا وأنا ادعوا الله أن يتم شفائكي على خير غاليتي.

ماري بأبتسامة بعد أن أبتعدا معتصم وإيمان عنها قليلًا :خذ زوجتك حبيبي وأخرجا للتنزة فأنتما مازلتما زوجان جديدان وفي شهر عسلكما.

معتصم : لا أمي سنتناول طعام الأفطار معكي أولًا، وبعد ذلك لدي أعمال مؤجلة عليا أنهائها قبل سفري لعمل مهم.

ماري بحزن : ماذا ستسافر معتصم وأنت لازلت متزوج منذ أيام، أنت الأن تذكرني بدي***ڤيد كان العمل رقم واحد في حياته حتى خسر كل شئ بسببه أنا اولًا ثم هو وأخيرًا داني***يل ، ولولا وجودك لكنا خسرنا المال أيضًا، أرجوك حبيبي لا تقدم شئ على اسرتك أجعلها دومًا في المقام الاول عندك .

تداركت إيمان الموقف : لا عليكي أمي معتصم وضح لي كل شئ فالعمل يلزم وجوده الآن، ثم أنه وعدني بعد أن ينهيه سيأخذني في شهر عسل كبير.
ماري وهى تربت على وجنت إيمان : واثقة أنكي لست غضبانه وحزينة عزيزتي
إيمان بنفي وهى تنظر لمعتصم : بالعكس أمي أنا أتفهم وضعه جيدًا وأدعوا له بالثبات والتوفيق أن شاء الله.

خائنة لا تطلب الغفرانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن