البارت 20

18.9K 972 73
                                    

(غدر يبني طرق العشگ)
#بقلني_اقبال_محمد
&&&&&&&&&&&&&

رحت للحمام وداريد ارجع للصاله يم امي شفت الحسن وراي ماهتميتله اجه يمي وجرني لغرفه وسد الباب .. ساعتها حسيت كلبي وكف ..

عسل وخرررر شتريد ..!!!!..؟؟؟؟

الحسن اخخخخ ياعسل ضليتي حسره بكلبي ..؟؟؟

عسل الحسن وخر عني لا الم العالم عليك ...

الحسن ليش بسرعه نسيتي حبي الج ليش غلط واحد غلطت ليش دمرتي كلشي من وراه ...

عسل بس ماينغفر السويته .. ومثل ما انته نسيت اني هم نسيت وخر وخلينه ولد عم لا تخرب كلشي بسبب طيشك ..

الحسن بس اني عندي كلشي انتهى بيوم الخسرتج كلشي طلع من عيني عسل  محد تاخذ مكانج بكلبي لا نبراس ولا زينه الراح تصير زوجتي انتي سكنتي كلبي وصعب طلعين منه ...

عسل وشنو التريده هسه الحسن انته ماتحبني ولا بيوم حبيتني بس كنت تعرف بيه صعبه المنال ومن حصلتني رحت لغيري وتريد ابقى بس الك .. وهسه وخر وخليني اطلع انته محرم عليه وحرام وكفتي وياك هسه وحدنه ..

تقرب لزم حنجي ويريد يبوسني ..
ماعرف ليش بوقتها وكف حيدر بين عيوني .. دفعته بكل قوتي  .. وطلعت اركض رحت يم امي .. لبست حجابي ولفيت روحي بالعبايه ..
شافتني الهث ..

ام احمد خير بنيتي شبيج ...

عسل مابيه شي ماما بس تعبت اريد ارجع ..

ام احمد خابري ابوج حتى اني راسي كام يوجعني ..

خابرت بابا كال اني بالباب اطلعو ..
لفلفت روحي وسلمنه ع العالم وطلعنه  ..
صعدت بالسياره واني راسي يوج من الوجع  ..

اول ماوصلت البيت اخذ ملابس اليه ودخلت سبحت .. كملت ورجعت لغرفتي اريد انام بس شفت موبايلي حيدر متصل عليه ..
اتصلت عليه بسرعه انطاني رفض واتصل هوه ..

حيدر الؤؤؤؤؤ وينج  ...

عسل هلوو ..

حيدر شلونج ..

عسل تمام انته شلونك  ..

حيدر زين وينج اليوم ضل بالي يمج ..

عسل جنت بالحنه قبل شويه رجعنه مو تدري انته ..

حيدر ايي خوما احد ضايقج ..

عسل لا محد ضايقني وين انته ...

حيدر بالسوبر ماركت ..

عسل لهسه ساعه عشره ونص  ..

حيدر ايي هسه اعزل وارجع للبيت .. عسل  ..

عسل اممممم ..

حيدر خلي اخطبج ..

غدر يبني طريق العشگحيث تعيش القصص. اكتشف الآن