(غدر يبني طرق العشگ)
#بقلمي_اقبال_محمد
&&&&&&&&&&&صعدت وشفت حيدر واكف يم سيارته وعيونه يتطاير منها الشرار .. وقابض جف ايده قوي ..
كمت ارجف يمه عزا العزاني هسه عباله اني واكفه وياه يفسر وكفتي غير تفسير .. بعدين شسويله اني ليش هيج خايفه الحسن راح لسيارته صعد وراح وحيدر طلع فونه اتصل عليه .. جاوبته ..حيدر الووو . .عسل شعنده الحسن يمججج ..؟؟؟!!!
عسل اجه يستفسر ع شغله وراح ..
حيدر شنو هيه ..؟؟؟
عسل بالخط اني ماكدر احجي ..
حيدر يصير خير ..
وصلت للبيت وهو ورانه يمشي .. نزلت واشرلي بالفون عود جاوبي ..دخلت كبل سلمت ورحت لغرفتي ..
اتصل جاوبته ..حيدر شراد الحسن عسل لا تخبليني شعنده جاي لمدرستج وشفته الازم ايدج ..
عسل شعندي وياه قابل حيدر اجه يكولي انتي مخبره زينه زوجتي جنه مخطوبين وفصختي لان خنتج هيه هاي كتله لا ممخبرتها لان شي مافتخر بي ..
حيدر وشعنده لازم ايدج ..
عسل حيدر جاي تحسسني جاي تحقق وياي ..
حيدر ماحقق وياج عسل بس الغيره تنهش بيه نهش ..
عسل لزم ايدي يكلي اذا دريت بيج مخبرتها ماتلومين اله نفسج ..
حيدر عسل ماريد تلتقين بي فدوه ..
عسل اني شبيدي والله حتى بيت عمي ماروح الهم من يوم الصار الطلاق مارحت لحد يوم الحنه وانته تدري ...
حيدر يعني اني اليوم رجعت باسرع وقت علمود واجي الكاه واكف وياج ولازم ايدج شيصير بيه عسل اني احبج واغار عليج لج غيرتي تذبحني ..
عسل تخلين سجين ع ركبتي وتذبحيني ولا اشوفج واكفه ويه هذه ..
عسل حيدر اني لا مخليه سجين ع ركبتك ولا واكفه وياه بكيفي .. نزلت من السيارة وحجيت وياه لان السايق انتبه علينه ..
حيدر يصير خير وهسه ارتاحي واني راح اروح للبيت ارتاح ..
عسل صدك يمته رجعت من العمارة ...
حيدر اجيت كبل من العمارة للمدرسه عليج ..
عسل ياا لعد روح ارتاح ..
ختمتها وياه ورحت صبيت غده وكعدت اتغده اني وامي وتسئلني ع الدراسه ..
كملت وغسلت المواعين ورجعت لغرفتي ادرس حضرت كل المواد .. راسلتني يمامه ودزتلي صور العرس ..عسل وشبي اليوم اجه عليه وين شايفه اني مرته ..
يمامه ماعرف والله ..
أنت تقرأ
غدر يبني طريق العشگ
Любовные романыاقره واديه ترجف احس النفس ضاق بيه ... اريد استوعب الجاي تشوفه عيوني ...!! ياربي دخيلك معقوله اني هيج يصير بيه ..! معقوله اكو هيج دنائه بالعالم ...!! اكوو هيج حقارة ...؟؟ جاي اختنك اريد اجر النفس ماكدر يربي ... ياااااربي اررحمييييي .... صحت باعل...