وقف خلف الحائط يسمع انهيارها وما يقوله الطبيب والأدهى ما علاقة غزل بتلك الفتاة..!
( همس كفى الجميع ينظر إلينا.. )
رفعت همس رأسها إلى غزل تنتحب بصوت متألم..
( بعد كل ما أفعله هذا الطبيب الغبي يخبرني حالته تسوء كثيراً لماذا يا غزل هل قصرت أنا ؟؟ )
( هذا قدره يا همس لا تعترضي.. ما سوف ندعو الله أن لا يحتاج لتلك العملية الضخمة التي قال عنها الطبيب..)
جلست همس على المقعد تبكي أكثر وكأنها لن تنتهي..
( يا ربي لن ينتهي هذا الكابوس )
مسكتها غزل من ذراعها..
( هيا انهضي من الأساس أعصابك مدمرة وحدها يكفي المشهد الذي رأيتك به..)..
( فراس غزل منذ قليل كانت ترافق فتاة تعمل في أماكن رخيصة كانت تعمل سابقاً في نادي المنصوري.. ذهبت بها للمشفى يبدو أن أحد أقارب تلك الفتاة محجوز بها لكن ماذا تفعل غزل مع تلك الفتاة ؟؟...أجل اسمها همس يا فراس حسناً إلى اللقاء..)..
أغلق غيث هاتفه بعد أن أخبر فراس بتلك المعلومات..
ما العلاقة بين همس وابنة صابر المنصوري هل يعقل أن تكون مجرد صدفة ؟؟..
**
كل شيء كان تقليدي يمر بسلام لم يختلفوا بشيء والأستاذ رضا مثل ما قال عم حكيم يبدو أنه معجب بها..
عدا أن يزيد وورد كانا رافضين للأمر برمته متجهمين ولم يقبلوا تودد الأستاذ رضا أبداً..
سوف يعتادوا عليه وعلى وجوده..
رجل لا يعيبه شيء والأهم مهذب وسيكون تأثيره إيجابي على تربية ورد ويزيد..
المظاهر خادعة من يراه يعتقد أنه سيد محترم لكن في الحقيقة يفقد تحضره دوماً ويرتكب كل شيء يقودك للجنون..
وماذا يضايقك الآن يا غزل سيد محترم أو رجل مثل المجرمين ما لي أنا..؟؟؟
" غزل السيد رضا يقترح بخطبة صغيرة نجتمع فيها لنعلن خطبتكما.."
ابتسمت غزل باتزان :
" ليس لدي مانع.."
نهضت ورد فجأة تجلس على قدم غزل :
" لماذا خطبة ؟؟؟؟؟ لا نريد أن نحضر أم يريد الأستاذ رضا أن يرقص.."
قرصتها غزل من الأسفل بقوة ثم ابتسمت تخفي إحراجها..
" ورد أحياناً هكذا مندفعة لا تعرف ما تنطق لكنها خفيفة الظل ومرحة.."
" تلك الصغيرة ورد تعالي هنا سنكون أصدقاء.."
ردت عليه ورد بسماجة :
" لا أعقد صداقة مع الغرباء.."
" لم أعد غريب قريباً سوف أكون خطيب أختك.. لكن أخبريني ما مستواك في مادة الرياضيات أستطيع أن أعطيك درس خصوصي بها.."
أنت تقرأ
ولخريف غزله مذاق خاص الجزء الثالث من السلسله خريف عشق للكاتبه Fardiat Sadek
Romanceجميع الحقوق لل كاتبه Fardiat Sadek ولخريف غزله مذاق خاص الجزء الثالث من السلسله خريف عشق