الفصل السابع عشر

9.9K 306 18
                                    


في منزل غيث كانت همس الساقطة على الأرض بعد أن دفعها تنظر له بذعر هتفت بخوف :

" آسفة.. أعلم أنني مخطئة... لكنني اشتقت لأبي كثيراً.."

ولما كان قلبه يتحرك بقوة يستجيب لها صغيرة كاذبة لكن قلبه اللعين يدق لها وهذا يضايقه كثيراً هي تؤثر عليه بطريقة ما تجعله يقع كالغر بحبها..

انحنى لها ينظر لعينيها الزرقاء الواسعة هتف لها..

" تسعة عشر صغيرة وكل أخطائك وسخافاتك وأكاذيبك الملونة لهذا السبب.. أنتِ قبيحة جداً مثل المومياء.."

بكت تخبره بجمود ودموعها تغرق عينها..

" أعلم ولا أحسب نفسي مميزة أو مهمة.. كل ما أريده أبي.. أبي الذي بسببه أنا هنا مع مجرم مثلك وأسمع منه هذا الحديث المقيت.."

صرخ يجذبها من الارض وقد أصابها كلامها بمقتل فالمرة الأولى التي يشعر به بهذا الشعور تكون مع صغيرة تكرهه..

" سأقتلك.."

صرخت هي الأخرى بوجهه..

" أفعل.. "

كل منهما يواجه الآخر بعينيه همست له..

"اقتلني.."

زأر صارخاً لأنه لا يستطيع فعل ذلك لا يستطيع أن يؤذيها.. بينما هي على الأرض تواجهه بقوتها القليلة ولا تعلم أنها الأولى والوحيدة التي بقوتها الصغيرة تكبح - ابن الزعيم -

سحبها من يدها بغلظة وقوة يضغط على ذراعها ثم دفعها لغرفتها مهدداً..

" إذا قمت الآن بقتلك لن يسمع أحد عنك.."

أقترب يسحبها إليه حتى ارتطمت بصدره يخبرها بحسيس يفوق احتمالها..

" أو ما رأيك أن أخذ ديني أولاً.."

ضخ قلبه العنيف من جملته شعرت به بوضوح أسفل يدها التي محاصرة بينهما.. وعلمت همس أن هذا الوحش المخيف وقع وأنه لن يؤذيها وقلبه يدق بتلك القوة ..

رفعت رأسها إليه وعينيها الجامدة ابتسمت له بجمود وتراجعت وهو ينظر لها مراقباً بحذر لخطواتها من تحولها وبلحظة هرولت تغلق الباب عليه من الخارج قبل أن يفكر حتى ما حدث..

وقفت أمام الباب الذي يصرخ ويزأر خلفه وقفت صغيرة يغالبها بعض الخوف وهي تسمع محاولاته بكسر هذا الباب الحاجز بينهما وصراخه باسمها..فتحت الدرج وأخذت بعض الأموال التي يضعها به دائماً وتناولت المفاتيح تفتح الباب وقفت قليلاً على اسمها الذي يصرخ به وفلتت دقة من قلبها كبحتها وهي تهرول بعيداً عنه تعلم أنها كسرت وعدها لكن شوفها لأبيها غلب أمرها..

" هممممممممممممس لا تهربي.."

لا تعلم كم قطعت هل كثيراً من الطرقات أم القليل منها لكنها بالنهاية وجدت السائق ينبهها أسفل مشفى حيث أبيها الأمل الوحيد وانتصارها العظيم..

ولخريف غزله مذاق خاص الجزء الثالث من السلسله خريف عشق  للكاتبه Fardiat Sadekحيث تعيش القصص. اكتشف الآن