البارت 10

46.1K 4K 1.9K
                                    

# البارت العاشر....
#اسمعني صوتك
# للكاتبه روزايه... 

// بارت مفاجئ هديه لساره Hamzayhoocom1996 لان مواعدتهه بواحد على الرغم اليوم عطلتي باجر ماكو حبايب استراحه//

توادعـنه ونسـيت 
بوجهـك عيــوني ..
شثگـل هجرك سمـا
وطاحـت علـﻰ مـتوني

...
بيسان... مراد راح يجيب السياره واني واكفه بشارع دموعي عشره عشره صار شكد ماشايفته ولا اخذوني اله .

سوده عليه تخربط واني مويمه جنت كلما يتخربط اكعد يم راسه وابوس ايده واتشاقه ويا حته يكوم....

اجه مراد وصعدت اريد اوكف دموعي ما اكدر مراد عاجز عن الكلام بس عيونه تحجي يريد يهديني يطمني مايكدر ...

وصلنه لبيتنه بسرعه فتحت الباب ودخلت لكيته نايم ع الجربايه ومريم ودانيال يبجون يم راسه ....

انهاريت جذب مستحيل بابا مايموت ذبيت نفسي علي وابجي بحرقه اصرخ واصيح لاتعوفني بابا....

حسيت على مراد سحبني من ايدي واني منهاره ما اريد ابتعد عنه دقايق واجه عمي ابو ايهاب والولد اخذوا واني روحي تفرفح ورا لازمتني ام ايهاب واني مثل المخبله اريد اروح وياهم....

ابد ما اريد هاي الذكريات المره احجيهه لحدالان الغصه بداخلي بيت عمي ابو ايهاب سووله فاتحه وقاموا بالواجب مع العلم ماعدنه احد بس الناس تجي لخاطرهم....

مراد ماشفته من يوم اخذوا بابا اول مره نحضر فاتحه تختلف عنه صوت الملا الي تقره وكلماتهه يخلني انهار وهي دكول يابويه .....

اجتي صبا كومتني كوه وكالت مراد يريدج امشي اسحل بنفسي ولابسه اسود والعيون مورمه والوجه شاحب ....

بس شفت مراد بدون شعور شمرت نفسي بحضنه بادلني نفس الحضن واني ابجي اريد اسكت عيوني
ماكو عبالك تمطر مطر....

خلصت الفاتحه ورجعت للبيت بس كل يوميه تروح ام ايهاب لمريم تشوفهه شمحتاجه....

هنا دخلت بقوقعه صارت بيه حاله نفسيه ليل نهار ابجي بس اشوف ابو ايهاب اتذكر بابا لان يحبه وصديقه ....

شكد حاول ويايه مراد بس ماجاي اهدء ابد تجيني لحظات اختنك وانهار....

مرات احس على مراد بليل يجي يغطيني بس من البجي ونفسيتي التعبانه حته ما ارفع راسي....

بده الدوام واني ما اطلع من الغرفه شكد يحاولون لان بس انزل الله يضم عليه البواجي....

يوم منهن جنت كاعده وابجي واتذكر بابا اخر مره كال سامحيني بنتي زوجتج وانتي صغيره وفضلت مصلحتي عليج .....

هاي كلمات بابا ماتروح من بالي واحسهه سجاجين تجرح بيه بعدني كاعده انفتح الباب باوعتله مراد بسرعه مسحت دموعي ....

اسمعني صوتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن