البارت 11

42.6K 4.1K 1.6K
                                    

# البارت الحادي عشر....
#اسمعني صوتك
# للكاتبه روزايه...

حضي سيئ. ك رجل اعمئ جلس يحكي قصة حياته البائسه لااحدهم ..
ليكتشف بعد ذالگ باان المستمع كان أصم!!!
...

مسك... ادفع بي واصرخ بعلو صوتي بس بدون جدوى ياناس ياعالم خلصوني منال وينج ....

وهو يسد بحلكي ومخلي راسه بركبتي وكعتله ضرب حيل حيل باديه سمعته كال ااخ بسرعه فلتت نفسي من عنده ....

طلعت اركض من المطبخ اريد اطلع للشارع بس اريد اخلص نفسي من عنده...

ويه طلعتي من باب الهول تلكتني منال دفعتهه حيل وتفلت بوجهه حشاكم ماحسيت غير جره من شعري  ...

اخذني يسحل بيه ويصيح انتي تضربيني اليوم اطلع روحج يتلفظ بكلمات بشعه حيل احس جسمي كزبر منهه ولمساته القذره  على جسمي...

تخبلت كمت اصرخ باعلى صوت لعلى وعسى واحد يسمعني صاح على منال تعالي سدي حلكهه وهاي الكلبه عبده مأموره...

نزعت الشال وسدو حلكي بي حسيت نهايتي قربت انتهيت هاهي يامسك حافظتي على نفسج طول هاي السنين راح تشوفين الذل هسه ....

غمضت عيوني واردد ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين يارب ساعدني يارحمن يارحيم....

اديه مربوطه وحلكي مسدود ورجليه لازمتهن منال واشوفه ينزع بملابسه ومنال تضحك دكله اليوم اشوف مشهد حي....

بلحظه وحده حسيت كلبي راد ينفجر صرخت بصوت عالي رغم مايطلع صوتي ....

صرخت يارب ساعدني ياحبيبي ساعدني غوشت عيوني من كدما بجيت انهاريت ...

بهاي اللحظه بسرعه فزعوا وهو انهزم بالممر ومنال شحطتني للغرفه وسدت الباب عليه ....

مشموره بالكاع واردد الحمدلله الحمدلله شفايفي ترجف من الخوف زحفت على كيف وقفلت الباب وارتجيت علي ....

اسمع صوت جاسم برا ويتعارك ويه منال يكلهه وينه وين شرد اليوم اكتله اطب زلم لبيتي....

بجيت بالم ياربي احفضني دخيلك اكيد راح تذبهه براسي بعدني على وضعي وجاسم كسر الباب دفرات يغلط ويفشر ما اتحملت وهو يفشر على امي...

فتحت الباب صار بوجهي ضربني راشدي رجعني ليورا وعلى نفس الغلط ومنال واكفه تضحك ورا...

... اسمع ياعار ياهدان يا كسرة الوجه كدرتك عليه يانذل روح شوف مرتك ويامن تخونك ولك اني عرضك بنت اخوك وهاي اثارهه جابت واحد من قذارتهه عليهه....

لك جاسم انت اكبر عار انت حرام تشتم الهوه الي مثلك المفروض ينحرك وهو عدل...

صح اتجاوزت بس من حلاة روحي ما احجيلكم عن السواا بيه كل انواع التعذيب شفته عبالك بالجيش ومتهمه عدهم...

اسمعني صوتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن