القائد (ليو): لقد أكتشف فريقي معلومات جديدة بخصوص قضية (هاري توماس) , الشخص الذي تعامل مع (واتسون) مباشرةً هو آمر السجن بنفسه , و هو من قام بنقله من القسم الذي يعمل به إلى القسم (سي-3).
(جيمس): هو من قام بكل هذا لوحده؟
القائد (ليو): لا , أعتقد بأنه كان كالوسيط يُنفذ الأوامر.
(جون): هكذا تمكن (جيم والتون) من الوصول إلى (هاري توماس) دون الدخول إلى السجن .
القائد (ليو): لقد تم أخذ آمر السجن إلى مركز الشرطة لإستكمال التحقيق.
(تشارلز) نهض قائلاً: حسناً إذاً لقد أنتهى أمره بالفعل و كل ما نحتاجه هو أعترافه , هيا بنا قائد (ليو).
ولكن هل فعلاً سيتمكنوا من جعله يعترف بجرائمه , أستغرقا خمس ساعات متواصلة في محاولة لأجباره على الحديث , محاميه كان يخبره أن لا يتحدث مطلقاً و يحذر من تهوره و فقدان أعصابه.
القائد (ليو) يضرب الطاولة: ألتزام الصمت لن يُفيدك ! الأدلة كلها ضدك و تُثبت تورطك!أنت من أمرتَ (واتسون) بقتل السجين (هاري توماس)!
المحامي: قائد (ليو), هل تحاول وضع الكلام في فم موكلي , أحذر من تصرفاتك لو سمحت.
(تشرلز) همس للقائد(ليو) قائلاً: رجلٌ كهذا ذو كبرياء ضخم , لن تستطيع جعله يهتز بالصراخ و الصياح ..(ثم ألتفت إليهما قائلاً): لقد بحثتُ عنك و وجدتُ أنك قد تزوجتَ مجدداً بعد وفاة زوجتكَ السابقة , بأمرآة غنية أمٌ لفتى , ثم أنجبت منها فتاة .
نظر إليه بتعجب: و إذاً! ألا يتزوج الناس في العادة بعد أن يفشل زواجهم أو يموت أحدهما؟
أومئ برأسه: بلى , و لكن ما وجدته غريباً هو زواجكَ من سيدة و أم غنية , و أنت لا تزال في شبابك , لذا قمتُ بالبحث بشكلٍ أدق حتى وجدتُ هذه.. (وضعَ ورقة أمامه و أمام محاميه ثم أكمل): هذه وثيقة وفاة تخص زوجتكَ السابقة , سبب الوفاة كان سكتةٌ قلبية أدت إلى موتها ..(ثم أخرج ورقة أخرى و وضعها بجانبها قائلاً): و هذه نتائج تشريح الجثة , حيثُ وجدوا في دمها جرعة زائدة من دواء خاص بمرضى القلب .
المحامي : ما الرابط بين القضايا الموجهة إلى موكلي بوفاة زوجته السابقة؟ إلى أين تريد أن تصل؟
القائد (ليو) : هل أنتحرت بجرعة زائدة؟ و لكن سبب الوفاة بالوثيقة مختلف مكتوبٌ هنا أنها توفيت جراء سكتةً قلبية.
أومئ (تشارلز) برأسه قائلاً: أجل هذا صحيح , سبب الوفاة في الوثيقة مختلفٌ عما جاء في نتائج التشريح , أحدٌ ما قد قام بالتلاعب بالوثيقة , السبب الحقيقي للوفاة هو جرعة زائدة من دواء مرضى القلب الذي كانت زوجته السابقة تتناوله, ما أريد الوصول إليه أيها المحامي هو هذا .
أخرج فاتورة شراء: من حسن حظنا أن الصيدلية التي تعاملتَ معها لا تزال تُبقي على معاملاتها و إلا لنفذتَ بريشكَ , هذه فاتورة شراء من الصيدلية , حيثُ قام موكلكَ السيد (جيم والتون) بشراء عبوة من دواء مرضى القلب , و يوجد فيديو يظهركَ و أنتَ تقوم بشرائه.
أنت تقرأ
الأزهـار الحَزيـنة
Mystery / Thrillerكما تنبت الزهور في الحدائق ، ينمو الأطفال و يترعرعوا بين عائلاتهم .. و كما يوجد أشخاص يقطفون الزهور هنالك من يخطفون الأطفال من بين أحضان أمهاتهم مستغلين براءة الأطفال لخدمة مصالحهم الشخصية . هذه الرواية ستتحدث بشكلٍ خاص عن (وحدة الجرائم المرتكبة ضد...