Part-7

7.7K 411 504
                                    

رحبوا معي جميعا بالشخصية الجديدة

~Kim Heechul~

~رح يكونلوا ظهور قوي
من الآن فصاعدا ~

{ملاحظة مهمة في آخر البارت}

~~~~~~~~~~Let's go ~~~~~~~~~

ركب سيارته و جلس بجانبه جونغ إن ، لم يكن يعي ما يحدث ، توجه بأقصى سرعته إلى أقصر طريق يعرفه ، باله مشغول بإخوته .

كان هناك زحام خانق في كل الطرق ، جنَّ يونغي ، لم يستطع العودة و لا التقدم ، وكل ثانية تمر ، تخترق قلبه مثل السيوف ، يشعر و أن القلق و الخوف سينهشانه ، ماء عينه على وشك الخروج كالفيضانات تحت ما يسمى ب(الدموع ).

أصبحت رؤيته غير واضحة ، أصيب فجأة بالصداع الحاد ، قرر فجأة أن يركض إلى المنزل هكذا سيصل أسرع ...

عزم على الأمر ، لكن لا شيء يسير وفق المراد.

رن هاتف يونغي و هاتف جونغ إن بنفس الوقت.

لم ينظر جونغ إن إلى اسم المتصل، ذهب كل تركيزه على حالة يونغي .

جونغ إن:/ مرحبا من معي ؟/.

...... : / أيها الغبي اللعين ، ألا تنظر إلى اسم المتصل قبل أن تجيب ؟/

جونغ إن : / إنه أنت ، ماذا تريد أنا مشغول و صديقي يحتاجني الآن بجانبه/

...... : / لكن أبي يحتاجك بجانبه أكثر الآن /.

جونغ إن : / جونغ داي ماذا حصل ؟ أنت تقلقني /.

جونغداي :/ أولا لن أقول لك أن تقول لي هيونغ ، لأننا في وضع حرج الآن ، أبي أصيب بسكتة قلبية و هو الآن في غرفة العمليات /

جونغ إن صرخ : / أيها اللعين ، أبي يحتضر و أنت تتحدث بكل برود ، لا أعلم ما الذي علي فعله /.

تحدث جونغداي بنبرة مهزوزة لم يعهدها الأصغر من قبل : / جونغي ، أرجوك تعال ، أعرف أنك غاضب منه ، لكن بحقك ، هذه أول مرة أطلب منك شيئا ، أرجوك أبي بحاجتنا بجانبه الآن /.

أغلق جونغداي الخط بعد أن قال هذه الكلمات ، توتر جونغ إن أكثر ، هل يذهب لوالده ؟ أم يبقى مع صديقه ؟

*والدي لديه شخص بجانبه ، لكن ماذا عن يونغي ؟
هل سيحزن لأن صديقه الوحيد تركه و هو في أوقات سيئة ؟*

My little brothers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن