Hallo Schatz 🙋🏻♀️🖤
مستعدين؟
....استيقظ نامجون من نومه عابساً ، حاول أن يرفع نفسه ، لكنه أدرك متأخراً أن هناك خمسة أجساد نائمةٌ فوقه .
إنه يومٌ مدرسي ، و الساعة تجاوزت السابعة و الربع بالفعل ، لكنه لن يتعب نفسه بإيقاظ إخوته ، و هيتشول و جونغ إن ليسا هنا لإجبارهم على الذهاب، لذا سيعتبرونه يوم عطلة رسمية لهم .
استلقى مجدداً ، رغبة منه لإكمال نومه
، لكن صوت ارتطام الباب أفزعه و أفزع النائميين فوقه ، ما عدا تاي صاحب النوم الثقيل .استقاموا جميعاً من السرير ، أرادوا الخروج من الغرفة ، لكن انفتاح الباب من الخارج سبقهم ، دخل إليها جونغ إن على عجل ، لم يعرهم إنتباهاً ، بل توجه نحو خزانة يونغي ؛ مخرجاً منها بعض الملابس بطريقة دقيقة .
" مهلاً هيونغ ، ماذا هناك ؟".
باغته هوسوك بسؤاله بصوت عالٍ أيقظه من تأمله للملابس .نظر لهم جونغ إن و تنهد بثقل، استقام ببطء ، ثم مشى إلى نامجون ، وضع يديه على اكتاف الآخر و ابتسم له ابتسامة باهتة متعبة .
" إذهبوا إلى غرفة المعيشة ، اجلسوا و انتظروني هناك ".أومأ له نامجون و أيقظ تاي ، ثم نزل برفقة إخوته إلى غرفة المعيشة ، بينما تابع جونغ إن تعبئة الحقيبة التي أخرجها مسبقاً بكل اللوازم التي يحتاجها يونغي طوال فترة مكوثه بالمستشفى .
نزل إليهم بعد دقائق، وجدهم جالسين و الحزن ظاهرٌ على وجه كل واحدٍ منهم ، ابتسم لهم مجدداً ثم جلس قبالتهم ، حيث هم يجلسون جميعاً على كنبة واحدة مجاورين لبعضهم .
وضع الحقيبة الكبيرة، و تحمحم منظفاً حلقه ، مستعداً لما سيقوله الآن ، أما الصغار بالجهة المقابلة ، فكانوا ينظرون إليه خائفين ، يريدون منه التحدث ، و بنفس الوقت لا يريدون ، لم يستطع أي أحدٍ منهم التفكير بشيء إيجابي .
أخذ نفساً عميقاً ثم قال بتوتر
" تعيشوا و تاكلوا غيرها "
🏃🏻♀️🏃🏻♀️🏃🏻♀️🏃🏻♀️🏃🏻♀️🏃🏻♀️
أنت تقرأ
My little brothers
Fiksi Penggemarكيم يونغي فقد والداه بعمرٍ صغير ، ستّة إخوة في عهدته . مصاعب كثيرة تقف في وجهه ، مسؤولياتٌ تُلقى فوقَ كاهله . هل سيحتمل؟ -خالي من المثلية و العلاقات المحرمة- Start : 13/5/2019 End: ??