هولا~
ميس يو
....
" صَباحُ الخير !".
جونغ إن وَ هيتشول قالا حالَ دخولهما إلى غُرفةِ يُونغي ." صَباحُ الخير ".
أجابهما يونغي بِخفوت ، وَ هما حالاً استطاعا إلتقاطَ نَبرتهِ المُستاءة ." هَل كلُّ شيءٍ بِخير ؟".
هيتشول سألهُ بإهتمامٍ بَينما يَقتَربُ مِنه ." لا ".
أجابَ بِصراحة ، أسندَ نَفسهُ دونَ مساعدةٍ عَلى ظَهرِ السّرير ، وَ في نَفسِ الوَقتِ يُحافِظُ على جَسدِ شَقيقهِ نامجون ساكناً بِجانبه ." لِماذا نامجون نائمٌ عندك ؟ لِماذا لم يُغادر؟".
جونغ ان تَساءلَ."ظنَنته عادَ ليلةَ أمس".
هيتشول أجابَ جونغ إن.هذهِ نقطةٌ ضدهما ! لَقد أظهرا شَيئاً مِن إِهمالِهِما أمامَ يونغي .
يونغي لَم يُجبهما ، بَل إكتفى بالتّحديق نحوهما بنظراتِ تحملُ عتاباً ، لكنّهُ سَرعان ما أزاحَ عيناهُ شاعراً بأنَّ ليسَ لَديهِ الحقُّ في لَومِهما وَ لَو قَليلاً ، أغمضَ عيناهُ وَ أسندَ رأسهُ للخلف ، في صمتٍ مُطبقٍ على جوِّ الغُرفةِ مُستذكراً شيئاً مما قالهُ نامجون قَبلَ أن يغفوَ عَلى صدرهِ باكياً .
..
" هُما لم يَعتنيا بِنا هيونغ، لا أُريد إنكارَ أمرَ بقائِهما مَعنا طوالَ تِلكَ الأشهر ، لكنّهما لم يَهتمّا بِنا ، لَم يُواسِيانا ، الصّغارُ كانوا يُمضونَ ليالٍ كاملةٍ بالبكاءِ وَ هما لَم يُحرّكا ساكِناً ، كُنّا - أنا وَ جين وَ هوسوك- بِدايةً نُحاولُ قدرَ إستطاعتنا أن نَعتني بِهم ، لكنّنا كُنّا بِحاجةٍ لشخصٍ أَكبر يَحتوينا، و هُما لم يَفعلا ، وَ أنتهى بنا الأمرُ بإهمالهم كما أهْملنا أنفسنَا ، ، يَكتفيانِ بالصّراخِ وَ التّوبيخ ، و أحياناً يَصلُ الأمرُ إلى الضّرب ، تَمضي أيّامٌ وَ هُما لا يُحضرانِ شيئاً للمنزل الفارغِ تَقريباً ، أعرفُ أنّهما غيرُ مَجبورانِ بِنا ، لكن كانَ بإمكانهم أن يفعلا شيئاً بِدافعِ الشّفقة عَلى الأقل !"." و أعرِفُ أيضاً أنّني أخطأتُ وَ كَثيراً ، وَ أنّني كنتُ مجنوناً تَماماً ، لكن جُزءاً مِنَ السبَّبِ يقعُ عَليهما كذلك .
لَقد بتُّ أكرَهُهما وَ لا أُطيقُ رؤيتهما !"....
" يونغي ، أتسمعني؟".
الطّبيبُ نادى عدّة مرّات ، وَ فرقعَ بِأصابعهِ أمامَ وجههِ لينتَبِهَ له ." حضرةَ الطّبيب؟ مَتى دخلت؟".
يونغي قالَ مُتفاجِئاً ، هوَ بالتّأكيد لَم ينتبه لدخول الطّبيب و لا لِخروجِ أحدِ رفيقيهِ لينادياه .
أنت تقرأ
My little brothers
Fanfictionكيم يونغي فقد والداه بعمرٍ صغير ، ستّة إخوة في عهدته . مصاعب كثيرة تقف في وجهه ، مسؤولياتٌ تُلقى فوقَ كاهله . هل سيحتمل؟ -خالي من المثلية و العلاقات المحرمة- Start : 13/5/2019 End: ??