علقوا بين الفقرات رجاء
ملاحظة مهمة في آخر البارت
~~~~~~~Let's go ~~~~~~~
"رائع ، يبدو أنني سألاقيك كثيرا بالمستقبل"
قال تيمين بسخرية واضحة في صوته ."يا رفاق ، هيا لنذهب".
تحث يونغي لإخوته متجاهلا وجود تيمين.أغضب هذا التصرف تيمين ، أمسك بكتف يونغي وأداره ناحيته بعنف.
تفاجأ الصغار بهذا .
"هل هو سيضرب يوني هيونغ لأنني اصطدمت به؟".
هذا كان ما يجول في بال تاي الطفولي."لا تجعلني أكرر ما فعلته هناك كيم لعنة يونغي ".
"أنت المتضرر الأكبر ، لي تيمين ، ألم ترى وجهك بالمرآة".
تيمين كان سريع الغضب ، خاصة مع الأشخاص البارديين كيونغي .
رفع قبضته بوجه يونغي و أوشك على لكمه ، أستعد يونغي لأن يتفادى اللكمة.
لن يخوض شجارا أمام إخوته.
تراجع للخلف ، كادت أن تلمسه يد تيمين.
رفعها مرة أخرى وأستعد أن يلكمه بأقصى ما يملك ، تناسى وجود الأطفال.
"يوني هيونغ ، أنا متعب لنعد للمنزل رجاء".
قال تايهيونغ بنبرة ضعيفة مهزوزة ، وصوت بالكاد ظهر و هو متشبث بقدم يونغي .علقت يد تيمين في الهواء ، فأبعد يونغي يده عن كتفه بعنف ، جثى على ركبتيه و أمسك بيد صغيره اللطيف.
"إيقو ، صغيري اللطيف متعب ، سنعود الآن للمنزل لترتاح كما تريد حسنا عزيزي؟؟".
تكلم يونغي بلطف ، تغيرت شخصيته ١٨٠ درجة في أقل من ثانية .حمل يونغي تاي بيد ، وأمسك بيده الأخرى يد جيمين.
"هوسوكاه ، هيا عزيزي إلى السيارة".سار يونغي مبتعدا تحت أنظار تيمين المستغربة ،
"ما الذي يدفعه للعناية هو بإخوته ؟؟ إنه ما زال صغيرا على هذا ، ما نفع الوالدين إذن؟".
تساءل تيمين باستغراب، فهو متأكد أن فارق العمر بينه و بين يونغي أكثر من ٣ سنوات ..............
{2:35pm}عاد بقية الإخوة إلى المنزل برفقة هيتشول ، أما جونغ إن فتوجه للمستشفى ليبقى مع والده.
الحزن طغى على ملامح جين ، لم يلحظ هذا أحد ، اعتادوا على تصرفات جين و تقلباته المزاجية كفتاة مراهقة، لم يهتموا لذلك ، طبعا إلا يونغي، الذي لحق جين إلى غرفته ، بعد أن طلب من هيتشول أن يعد الطعام .
أنت تقرأ
My little brothers
Fanfictionكيم يونغي فقد والداه بعمرٍ صغير ، ستّة إخوة في عهدته . مصاعب كثيرة تقف في وجهه ، مسؤولياتٌ تُلقى فوقَ كاهله . هل سيحتمل؟ -خالي من المثلية و العلاقات المحرمة- Start : 13/5/2019 End: ??