Part-33

4.8K 337 775
                                    

هولا~

كُح كُح في غبرة هون

لا تسمعوا الأغنية مالها علاقة بأي شيء
💆🏻‍♀️💆🏻‍♀️

....

الصمت عمَّ أرجاء المكان بعد إنتهاء يونغي مِن حَديثه ، المحقق لي و معاونه زيتاو فضّلا الخروج و العودة لاستكمال التحقيق في وقتٍ آخر ، أما جونغ إن فخرج لاحقاً بهما بعدما وعى أن هيتشول و يونغي يحتاجان وقتاً خاصّاً بهما ليتحدثا .

مَضى وقتٌ طويلٌ بحق ، و كِلاهما يتجنبّان النّظر لبعضهما البعض ، التوتّر استوطنَّ كيّانهما ، يُدركان أنّه يجب عليهما الحديث ، لكنّهما بنفسِ الوقتِ لا
يملكان ما يقولانه .

أخيراً ، أخذ هيتشول نفساً عميقاً و زفره بهدوء ، أعاد الكرّة بضعةَ مرّات ، ثمَّ نادى على يونغي الشاّرد بالحائط بنبرةٍ دافئة ، جعلت من الأخير يهمهم لهُ كردٍ على ندائه .

" لِماذا لَم تُخبرني أنّكَ مُتبنى يُونغي؟".
هيتشول سألَهُ و لَم يتخلّى بعدُ عن نبرته الدافئة .

" هل كنتَ ستكرهني ؟ ".
يونغي سألَ فجأةً بعدَ فترةٍ من الصمت الطويل بوهن .

" ألهذا السبب؟".

" لا تُجب عَن سُؤالي بِسؤالٍ آخر !".

" يُونغي ، أنتَ شاركتني كلَّ لحظة بِحُلوِها و مرِّها في حَياتي ، كَونُك ابن عمّي الحقيقي أم لا ، ليسَ شيئاً مُهمّاً البتّة وَ لا يُمكن أن يُشكّلَ فرقاً بمشاعري اتجاهك   ، و الأمرُ لا يَنطَبِقُ عليَّ وَحدي فقط ، بَل حتّى عَلى إِخوتَك ، لَقد اعتنيتَ بهمِ طوالَ هذه السّنوات ، فضّلتهم على نَفسكَ في كلِّ المواقف ، كُنتَ لَهُم السَّندَ و العون عندما لَم يكن لَهم أحد ، كانَ مِن الممكن أن تتركهم عندَ وفاة والديكم ، بحجّةِ أنّك لستَ شقيقهم الحقيقي، لكنّكَ لَم تفعل ، لأنّك تُحبّهم . لا أظنُّ كونكَ شقيقهُم بالدّم أم لا سَيكونُ بتلكَ الأهميّة . ".
هيتشول أجابه بصْدق و رقّة ، لكن بحزمٍ أيضاً ، ابتسامةٌ خفيفةٌ ارتسمت عَلى ثغرِ يُونغي ، و أراحَ ظهرهُ على سريرِه بمساعدةِ هيتشول .

" شُكراً لَك ".
يونغي تمتمَ بِهدوء و أغمضَ عيناه ، و ابتسامتهُ الخفيفة لم تنمحي بَعد ، زَفرَ نفساً عميقاً و أَعادَ القول
" شكراً لَكَ عَلى كُلِّ شيءٍ ، أخي".

هيتشول إنتظرَ لبرهةٍ مِنَ الزَمنِ حتّى غَفا يونغي ، ثُمَّ خَرجَ مِن غُرفتهِ بِهدوء شديد كَي لا يُوقظه ، سارَ في رواقِ المشفى وَ يَدهُ تُطْبِقُ على هاتفه بِتردد ، أَخيراَ حَزَم أمره وَ لو لَم يكن متأكداً جِدّاً ، فتحَ جهاتَ الاتّصال ، وَ نظرهُ كانَ يتنقّلُ بَينَ رَقمين .

My little brothers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن