Part-5

8K 443 488
                                    

أشتقتولي صح؟🙃

وأنا كمان اشتقتلكم.

أحبكم🖤

-نبهوني إذا في أخطاء إملائية-

الأغنية أحبها👆👆

بارت ارتجالي

~~~~~~~~~~~Let's go ~~~~~~~~~~~

{FLASH BACK}

BEFORE 10 YEARS

..
..

-يونغي : ١٠ سنوات

- هيتشول : ١٠ سنوات

-نامجون وجين : ٥ سنوات

-هوسيوك : ٣ سنوات

----------------

المنزل تعمه الفوضى ، جميعهم منشغلين بالتحضير لعيد ميلاد أميرهم الصغير المحبوب واللطيف بنظر الكبار لكنه عكس ذلك تماما.

يجلس ذاك الصغير المتعب على الدرج ، ينتظر أن يلحظ تعبه أحد ، أو حتى يلحظوا وجوده.

كان باقي الصغار يلعبون مع صاحب العيد في الحديقة الخارجية ، أما هو فيجلس بعيدا عنهم كالمنبوذ.

انه ليس كالمنبوذ ، وإنما هو منبوذ تماما ، أمه أبيه ، جده و جدته ، عمه ، وإخوته ، وحتى من الخدم منبوذ.

كان هناك شخص واحد يهتم لوجوده بالكامل، كان يفكر إن أتى أم لا .

قاطع حبل أفكاره الطفولية صوت ذلك الشخص و هو يصرخ باسمه و يجري نحوه.

......... : يوووووووونيييييييي. اشتقت اليك .

يونغي : هييتشول ، اشتقلت لك أيضا.
ظننتك لن تأتي.

هيتشول:  بالطبع سآتي ، لن اتركك وحدك ، أنا أكره ذاك الخبيث ، لذلك أتيت لك.

- صحيح ، كان ذلك المنبوذ هو يونغي ، لقد كان منبوذا على الرغم من صغره ، وجماله ، و براءته، و هدوءه الشديد ، و خجله وذكاءه ، باختصار لقد كان يحمل صفات الطفل المثالي المرغوب عند كل عائلة ، ولكن ، ليس عائلته -.

هيتشول : يوني  يوني ، لنذهب و نلعب معا ، لن أدع ذاك الخبيث يضايقك.

يونغي : أنا لا أريد شولي ، أنا متعب.

هيتشول  : إن عمي وعمتي سيئان لأنهما لا يهتمان بيوني ، إذا كان لا أحد سيهتم بيوني ، أنا سأفعل.

My little brothers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن