Part-12

6.5K 338 635
                                    

علقوا بين الفقرات بليز
🙏🏻❤

نقطة مكان الخطأ 💜

.....
....
...
..
.

" أفلتاني الآن ".
قال يونغي بهدوء.

لكنهما تجاهلاه وظل كل واحد منهما يشده باتجاه بقوة.

تقدم هيتشول من تايانغ ، و اقترب جونغ إن من تيمين .

لكماهما بقوة جعلتهما يتراجعان إلى الخلف و ترك يدا يونغي.

أمسك جونغ بياقة قميص تيمين و بدأ بخنقه
" إن حاولت لمس يونغي مجددا ، أقسم أنني لن أكتفي بكسر أنفك كما فعل هذه المرة ، بل سأجعلك تزحف على قدميك نحو منزلك".

توقف عن خنقه و دفعه بقسوة ، أما بالنسبة لتايانغ و هيتشول، فلقد بقي تاياتغ هادئا .

أراد تايانغ و بكل قوته لكم هيتشول ، لكنه تدارك الوضع و ابتسم بهدوء و لطف.
" كيم يونغي ، من فضلك أريد الحديث معك في موضوع مهم وجدا بعد المحاضرة ، لكن رجاء لا تجعل حارساك الشخصيان يتدخلا ، فالأمر خاص".

تفاجأ هيتشول بردة فعل تايانغ الهادئة ، يبدو من منظره أنه محب للمشاكل ، لكنه تراجع بهدوء .

" حسنا لا بأس ، و ماذا عنك لي تيمين؟".
نطق يونغي.

" أنا أريد التحدث معك بأمر شخصي ".
أجابه بحنق.

" نعتذر لهذا ، لكن يبدو لك و من الواضح أيضا أن يونغي لن يتحدث معك حتى لو قبلت قدماه ".
أراد يونغي التحدث لكن سبقه هيتشول و أجاب بسخرية .

استقام تيمين و توجه نحو يونغي بثبات ، اقترب منه حتى أصبحت أجسادهما تتلامس .

أراد يونغي الابتعاد فهو يكره التلامس لأبعد درجة، لكن تيمين لم يسمح له بالابتعاد وأمسك يده بعنف .

أصبح الجميع ينظرون لهم باستغراب ، و بدأت الهمسات تنتشر من حولهما .

حاول هيتشول و جونغ إن التدخل ، لكن وقوف أونيو حارس تيمين الشخصي حال دون ذلك ،
شعر يونغي بالاختناق، وزاد شعوره بذلك عندما اقتربت شفتا تيمين و  لمست بشرة أذنه الناعمة .

تحدث بهمس جعل يونغي يرتجف داخليا بسبب نبرة صوته المقززة .

" كيم لعنة يونغي، قلت لك أريد التحدث معك، وأنا بالعادة لا أكرر كلامي أكثر من مرة ".
همس بصوت بالكاد يسمع .

" ابتعد عني أيها الغبي اللعين الشاذ".
أجابه يونغي بنفس الهمس.

وما زال الجميع ينظر لهم ، وأونيو يثبت هيتشول و جونغ إن الثوران الهائجان بشق الأنفس.

" تيمين أسرع اللعنة الأزلية عليك ".
صرخ أونيو بصوت عالي لينتبه عليه من لم ينتبه

My little brothers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن