Hallo Schatz 🙋🏻♀️🖤
....
الشبان الثلاثة ليسوا بخير أبداً !
كل منهم يعاني من مشكلة خطرة جداً ،و كما هم يعانون ، مرافقوهم أيضاً يعانون مع تلك الأخبار السيئة .
. . .
حضر السيد لي والد تيمين إلى المستشفى مسرعاً بعدما تلقى إتصالاً من الطبيب الخاص بمعالجة ابنه .
" شكراً لحضورك بسرعة سيد لي ، تفضل بالجلوس ".
قال الطبيب بملامح جامدة للأب المتوتر الذي يحاول الحفاظ على صموده .دخل السيد لي إلى المكتب و تبعه تالذي أصر على الذهاب معه للاطمئنان على صديقه .
جلسا مقابلان للطبيب جامد الملامح ينتظران منه و لو كلمة تريحهما ." أريد أن أسألك بضعة أسئلة ، و أن تجيبني عليها بالتفصيل ، حسناً ؟".
أومأ لي بتوتر ، و طلب من الطبيب متابعة حديثه .
" قبل أن يختطف تيمين ، هل لاحظتم عليه أي شيء غريب؟".
نفى كلاهما ، و في كل ثانية تمر يزداد توترهما من كلام الطبيب .
" هل كان مريضاً أو لاحظتم عليه أي الأعراض الآتية :
يتألم فجأة و دون سبب واضح ، سعال مزمن مصاحب للدماء ؟ غثيان و صداع؟ تغير في لون الجلد أو أي شيء كهذا ؟"." لا ، لا أظن --".
قال السيد لي و قاطعه أونيو فجأة.
" أجل ، لقد كان مرهقاً دائماً ، في آخر أيامه قبل الاختطاف ، أغمى عليه عدة مرات، و أجل كان يسعل كثيراً ، لماذا حضرة الطبيب؟"." هل ذهب إلى الطبيب ؟".
" أجل ، ذهب وحده لأنني كنت مشغولاً ، أخبرني أنه مجرد إرهاق بسبب ضغط العمل ".
" حضرة الطبيب أنت تقلقنا ، فلتخبرنا ما به ، علّنا نرتاح قليلاً ".
قال السيد لي غاضباً بعد أن طال صمت الطبيب .أخذ الطبيب نفساً عميقاً ، نزع نظاراته و وضعها جانباً ، و شبك أصابعه بتوتر.
" يؤسفني قول هذا ، لكن تيمين مصاب بالسرطان بمراحله الأخيرة ، و شفاؤه شبه مستحيل ".
.....
في مكتب آخر ، و حيث يجلس مين
شيهيوك و ابنه شقيق تايانغ الأكبر ، مقابلان للطبيب .ما رأياه لم يكن مطمئناً بالطبع ، لكن لديهما أملٌ بأن تايانغ سيشفى عاجلاً أم آجلاً ، غير عالمان بما يختبئُ بجعبة الطبيب من كلام .
أنت تقرأ
My little brothers
Fanfictionكيم يونغي فقد والداه بعمرٍ صغير ، ستّة إخوة في عهدته . مصاعب كثيرة تقف في وجهه ، مسؤولياتٌ تُلقى فوقَ كاهله . هل سيحتمل؟ -خالي من المثلية و العلاقات المحرمة- Start : 13/5/2019 End: ??