هولا~في ملاحظة مهمة آخر البارت
ياريت ما تتجاهلوها 💚💜.....
" الآن سيتم المناداة على قضية الإخوة بارك".
قال القاضي و ضرب مطرقته بالطاولة
معلناً عن بدْءِ المحاكمة .ذهب الشرطي المسؤول عن إحضار المتهمين ، أحضر الإخوة بارك برفقة بعد أفراد الشرطة و وضعوهم في قفص المتهمين .
" عصابة الإخوة بارك ، الذين بقيادة بارك صاموييل متهمين بالتهم الآتية :
التجارة بالمخدرات ، صناعة الأسلحة غير المرخصة ، الدعارة و استغلال الأطفال جنسياً و التجارة بهم بالسوق السوداء ، الشروع بالقتل عن سابق إصرار و ترصد ، و الاختطاف ، و على إثر هذه الجرائم يحكم على بارك ووبين الإعدام شنقاً ، بارك جونغ كي و بارك سونغ جاي الإعدام صعقاً بالكهرباء ، بارك صاموييل الإعدام عن طريق الحقنة السامة ، و سيتم تنفيذ عقوبة الإعدام في الثلاثين من الشهر الجاري ".
بعد عدة ساعاتٍ طويلة ، و بعد محاولات المحاميين الفاشلة بالدفاع عن موكليهم ، تقرر أنهم مذنبون ، و تقررت العقوبات .
ضرب القاضي بمطرقته على الطاولة ، معلناً عن إنتهاء المحاكمة.بالطرف المقابل ، و حيث يجلس الشهود ، و من بينهم أبناء بارك صاموييل، بيون سوك و هيون سو ، حاول الأكبر التماسك أمام أخيه الأصغر ، حتى لو كان يكره والده ، سماع هذا الحكم حطمه ، فما بالكم بالابن الأصغر الذي يحب والده؟!.
بعد النطق بالحكم انهار هيون سو تماماً ، لذا سحبه إلى الخارج قبل أن يستطيع حتى رؤية والده .
عادوا إلى المنزل و الطريق كان صامتاً ، خالياً من أي صوت سوى صوت المذياع ، و صوت شهقات هيون سو .
دخل هيون سو إلى غرفته متجاهلاً نداءات شقيقه ، ارتمى على سريره مكملاً حفلة بكائه المريع .
بعد عدة ساعات ، و بعد هدوء هيون سو، دخل إليه بيون سوك .
" يجب أن نذهب لنزور يونغي ، عليك ، أو بالأصح علينا على الأقل الاعتذار منه "." ما فائدة الاعتذار ؟ الاعتذار لن يصلح شيئاً ، و لن يُحَسَّن حالته ".
أجابه هيون سو بحسرة و أسى دافناً وجهه في وسادته .
" أضف إلى هذا أنه ليس لنا أي حق بإظهار وجوهنا أمامهم بعد كل ما فعله أبي ، و إن سامحنا يونغي ، هيتشول لن يفعل و أنا متأكدٌ أنه يرغب بقتلنا"." ذهابنا لرؤيته و الاطمئنان عليه خير دليل على أسفنا ، ذهابك أنت بالذات دليل على أسفك و تغيرك ".
قال بيون سوك محاولاً إقناع أخيه للذهاب ليونغي ، و الخروج من حالة الحزن هذه
أنت تقرأ
My little brothers
Fanfictionكيم يونغي فقد والداه بعمرٍ صغير ، ستّة إخوة في عهدته . مصاعب كثيرة تقف في وجهه ، مسؤولياتٌ تُلقى فوقَ كاهله . هل سيحتمل؟ -خالي من المثلية و العلاقات المحرمة- Start : 13/5/2019 End: ??