هولا~( في معلومة طبية في البارت ، مو صحيحة إلى حد ما ، و أتعمدت أحطها علشان أزيد من الدراما الحزينة :) ، بس متعاملين معها بالبارت على إنها صحيحة ، بتمنى أفهمتوا :)👍🏻 )
......
" لقد بحثنا عنه في كلّ مكان ، علينا إبلاغ الأمن ".
بعد نصف ساعة من البحث عن الصغير الضائع ، هيتشول قال بتعب ، جونغ إن أيده و ذهب مباشرة برفقة جين ليبلغ الأمن .بيون سوك و هيون سو ذهبا ليبحثا كذلك في جميع طوابق المبنى ، يسألان أي أحد يلاقونه عن الصغير ، و لكن حتى الآن للأسف، جميع من سألاهما ينفي رؤيته للطفل .
أخذ أحد رجال الأمن المنتشرون بطبيعة الحال في أرجاء المستشفى هيتشول و جونغ إن إلى غرفة المراقبة ، أما جين فجلس ينتظرهم في الغرفة في حال عاد كوك إليها .
.جلس رجل الأمن ذاك على الكرسي أمام شاشات المراقبة، و جلس بجانبه هيتشول الذي يقف وراءه جونغ إن، أعاد شريط التسجيل الخاص بكاميرا المراقبة لساعة إلى الوراء.
جميعهم يبحلقون بالشاشات على أمل أن يعثروا عليه ، عشر دقائق مرّت و ما زالوا ينظرون بتمعن إلى الشاشة ، إلى أن صرخ جونغ إن ب"ها هُوَ".
هيتشول نَظَر إلى حيث ما أشار جونغ إن، رأوَا كوك و هو يخرج من الغرفة ، ثم يتوجه نحو المصعد ، ظهر على شاشة أخرى بعد دقيقة يخرج من المصعد برفقة رجلٌ ما ، ثم على شاشة أخرى يخرج برفقة ذاك الرجل من المستشفى .
هيتشول أصبح ضائعاً ، لا يَعرِف أين ذهب الصغير مع ذلك الرجل، تسجيلات كاميرا المراقبة لم تُظهر شيئاً آخر عنه ، ظَنَّوا أن ذاك الرجل أختطف جونغ كوك، لذلك أصبحت الغرفة مضطربة .
رجل الأمن أبلغ إدارة المشفى التي بدورها أبلغت الشرطة، و عملية بحث على نطاق واسع بدأت للعثور على الرجل و الطفل الضائع .
هيتشول و جونغ إن كانا متجهان للخارج للبحث مع الشرطة ، وصلا إلى مدخل المستشفى ، لكن فجأة ظَهَر أمامهم جين و هو يبكي و يلهث بقوة بسبب ركضه السريع على ما يبدو.
" ما المصيبة التي أحضرتها لنا هذه المرة جين؟".
جونغ إن تمتم بينه و بين نفسه ، منتظراً جين ليلتقط أنفاسه و يبدأ بالحديث .هيتشول أمسكه و أجلسه على أحد المقاعد ، يُربِت على ظهره و يطلب منه الهدوء، و واضحٌ جدّاً كم هُوَ منزعجٌ جدّاً من تعابير وجهه و نبرة صوته .
" لقد - لقد خرَج يونغي هيونغ من العملية ".
قال بسرعة كبيرة و تَلَعثُم ، و هو يحاول أن يلتقط أنفاسه .
أنت تقرأ
My little brothers
Fanfictionكيم يونغي فقد والداه بعمرٍ صغير ، ستّة إخوة في عهدته . مصاعب كثيرة تقف في وجهه ، مسؤولياتٌ تُلقى فوقَ كاهله . هل سيحتمل؟ -خالي من المثلية و العلاقات المحرمة- Start : 13/5/2019 End: ??