هولا~
ملاحظة إلها علاقة بالتنزيل
بآخر البارت 💫 .......
بحلق كلاهما به ، باستغراب و تساؤل ، بينما هو راح يصرخ بهما ، يطالبهما بالإسراع .
" نامجون و اللعنة يَقتل جين ، تحركا".تنهد هيتشول و أدار ظهره ليكمل إعداد الطعام.
" لقد سأمت من شجارهما ، جونغ إن إذهب و أبعدهما عن بعضهما ".
تنهد جونغ إن بالمقابل و استدار ليصعد إلى الغرفة ، كلاهما ظنَّ أن هوسوك يبالغ ، و أنها َ أحد شجاراتهما المعتادة ، لذلك كانت ردة فعلهما أهدأ من المتوقع ، لكن و فقط لفض النزاع قرَّ جونغ إن أن يتدخل .ردة فعلهم الهادئة آذت هوسوك بشدة، و خاصة أن جين يحتضر بالمعنى الحرفي.
شتمهما بكلمة كبيرة جعلتهما يتفاجآن ، و صعد هوسوك ركضاً إلى الأعلى ، و تبعه جونغ بخطوات متململة .
فتح هوسوك باب الحمام بقوة ما سبب تفاجؤ نامجون ، لم يستطع حتى إفلات رأس جين من خوفه الشديد ، حاول هوسوك التدخل بسرعة لحين وصول جونغ إن الحلزون ، اقترب من نامجون و حاول إفلات رأس شقيقه من يد الأكبر ، لكن ردة فعل نامجون كانت عدائية بشكل كبير ، حيث دفعه بيده الحرة بكل قوته ، ما سبب إرتداد هوسوك للخلف و إصطدام رأسه بالمغسلة بقوة .
نظر نامجون بخوف لكلا أخويه ، الذي أختنق و أصبح عاجزاً عن الحركة داخل المياه ، و الآخر الذي أغميَ عليه حال إصطدام رأسه بالمغسلة ، و تكونت تحت رأسه بركة دماء .
أراد أن يترك جين و يتجه نحو هوسوك ، لكنه شعر بنفسه و هو يُغرِقَ رأس جين أعمق و أعمق ، كأنه مسلوب الإرادة و أن أحد آخر يسيطر على جسده ، بقي يدفع رأس أخيه بعنف و هو ينظر برعب له ، رائحة دماء هوسوك غَزَت أنفه ، و شعر أنه سيتقيأ في الحال ، أصبح الحمام يدور به ، نظره غير واضح و كأن هناك غِشاوة على عينيه ، فقد تحكمه على جسده ، و شعر بآلام عظيمةٍ إجتاحت كل جزء فيه ، كأنه يُضرب بهرواة كبيرة .يده التي تمسك رأس جين كانت تُرفعُ من تلقاءِ نفسها ، راس جين بالمقابل أرتفع أيضاً ، عندما ظن جين أنه نجا أخيراً ، عادت يَدُ نامجون لتدخله بعمق .
مجدداً شعر برائحة الدماء بشكل أقوى بكثير من السابق و فجأةً ، إنزلق نامجون و أصبح يرى السواد فقط .و أخيراً دَخَل جونغ إن للغرفة ، ظَنَّ أنهما إبتعدا عن بعضهما ، و أنتهى الشجار ، أراد العودة للأسفل و إكمال إعداد الطعام .
بالفعل إستدار عائداً ، لكنه و حالما وصل عتبة الدرج من أعلى ، شَعَر بشيءٍ غريبٍ يدفعه للعودة و الدخول إلى حمام الغرفة ، و من الجيد أنه إنقاد وراءَ رغباته و عاد .
أنت تقرأ
My little brothers
Fanfictionكيم يونغي فقد والداه بعمرٍ صغير ، ستّة إخوة في عهدته . مصاعب كثيرة تقف في وجهه ، مسؤولياتٌ تُلقى فوقَ كاهله . هل سيحتمل؟ -خالي من المثلية و العلاقات المحرمة- Start : 13/5/2019 End: ??