أولا : شكرا لكل اللي قرأوا الرواية وحبوها
كتير انبسطت
ما اتوقعت انها تعجب حد أبدا
💓🌬شكرا جزيلا مجددا💓🖤
~~~~~~~~~~ĺets start~~~~~~~~~
دخل نامجون وهوسيوك إلى الغرفة مسرعين .
جونغكوك يبكي بصوتعالي و وجه يواجه الأرض ، أما التوأمان فيتشاجران فوق السرير . وصوت صراخهما يتعالى في كل لحظةحاول أن يبعد القردان عن بعضهما البعض و عندما نجح أمسك جيمين بوجه تايهيونغ و خدشه ، بدأ تايهيونغ بالبكاء و هجم على جيمين ليعودا للشجار مجددا.
نامجون : واللعنة هوسيووووك ، تعال ساعدني .
توجه هوسيوك نحو جونغكوك، وقام بإسكاته ، ثم هرع إلى نامجون ليساعده .
أوقفا شجارهما ؛ ليلتقطا أنفاسهما ، كاد تاي أن يهجم على جيمين مجددا ، لكن صراخ نامجون أوقفه.نامجون *بغضب * : توقفا عن الشجار الآن ، أنظرا ماذا فعلتما ببعضكما البعض ، ماذا سيقول يونغي هيونغ ، سيغضب بشدة و يعاقبكما ، أنتما تعرفان هذا أليس كذلك ؟؟
هوسيوك : هيونغ ،أرجوك لا تصرخ عليهما سيعودان للبكاء مجددا .
نامجون : حسنا لن أصرخ، لكن هل أخبرتماني لماذا كل هذا الصراخ و الشجار ، ولماذا كان كوكي على الأرض؟؟
جيمين و تاي * معا * : هو من بدأ -يؤشران عل بعضهما. -
هوسيوك : أخبرانا بما حصل؟
تاي : لا لن نفعل .
نامجون : لماذا؟
جيمين * بدأ بالبكاء * : لأنكما ستخبران يوني هيونغ وهو سيغضب بشدة.
نامجون : أخبرانا ما الذي فعلتماه ، وسنحاول ألا نخبر يوني هيونغ.
جيمين * يمسح دموعه * : حسنا هيونغ ، لقد كنت أنا وتاي تاي نلعب معا وبعدها أتى دونغكوكي ، ثم ذهب تاي وأحضر ذاك الشيء المخيف الزجاجي من غرفة هيونغ وبدأ بتخويفي ، كنت أهرب و هو يركض ورائي ، وأتى كوكي ليبعد تاي عني قأوقع تاي ذاك الشيء الزجاجي و كسره ، وأخبرته أن يوني هيونغ يحب هذه اللعبة وسيغضب منك ...........
قاطعه كوكي وكان يبكي : ان-ا-ا ل-لم أفعل-ل ثيء -بدأ يتلعثم بكلامه لذا لم يفهم نامجون و هوسيوك كلامه أبدا
حمله نامجون وقال له : لا بأس إهدأ وأخبرني بما حصل.
كوكي : لقد كان تاي تاي يخيف ديميني فحاولت أن أثاعده لكن تاي تاي وقع قبل أن أصل إليه حتى ، ثم كثر اللعبة الشفافة وقال انني الثبب و هو بدأ بالبكاء ثم دفعني .
أنت تقرأ
My little brothers
Fanfictionكيم يونغي فقد والداه بعمرٍ صغير ، ستّة إخوة في عهدته . مصاعب كثيرة تقف في وجهه ، مسؤولياتٌ تُلقى فوقَ كاهله . هل سيحتمل؟ -خالي من المثلية و العلاقات المحرمة- Start : 13/5/2019 End: ??