part 16

100K 6.3K 12.2K
                                    


خَرج الطَبيب جيون مِن مَكتب كيم ومَايزال مُمسكاً بِيده ، اَخذ يَمشي حتّى تَوقف بَممر خالي ولا يُوجد به اي اَحد وطَوال تِلك المُده تايهيونغ كَان يَنظر لتَلك اليَد التَي تُمسك به بأحكام

تَوقف بذلك المَمر المُظلم بَعض الشَيء ليقوم بَفلت يَد الاخر "هَل انتْ بخير؟"

تايهيونغ تَجاهل سُؤاله بَل لمْ يَكن يَستطيع سَماعه فهو مايَزال يَنظر له بَعدم تَصديق مما سَمع قَبل قليل "لمَا تَستمر بمُساعدتي طَبيب جيون لمَا تَفعل ذلك انتْ لسْت مُجبراً عَلى ذلك"

جونغكوك لمْ يُجيبه عَلى ذلك فهو ايضاً لا يَعلم اسَباب اَفعاله هَذه ، هو فَقط اَكتفى بالتَقريب ناحيته وَاضعاً يَده عَلى وَجنه الاخر "لمَا هو مُحمر..هَل قام بَضربك ايضاً؟"

"طَبيب جيون ا..اَرجُوك تَوقف عن ذلك"

جونغكوك اَبعد يَده ليتنهد "تَستطيع اَخباري بأنك تَتألم او انْك لسْت بخير..قُول اشياء كَهذه لنْ تُؤذيك"

"بَسبب وَالدي صَحيح؟ انْ تَفعل ذلك كي تُغضبه" تايهيونغ مَايزال لا يَستطيع اسَتعاب اَفعال الاخر ويَعتقد بان مايَفعله بَسبب كُرهه لوَالده

"ماشَأن هَذا الان بحَديثي اَخبرني فَقط بمَا تَشعر به لا تُحَاول كَتم آلامك"

"اَجبني عَلى سُؤالي اَولاً"

"ليْس بَسبب كُرهي لوَالدك"

"اَذا لمَا فَعلت ذَلك"

"مَن اَجلك انتْ..الم اُخبرك بالامس بَأنَني سَأبدأ صَفحه جَديده مَعك كَمدرب"

اَبتسامه خَافته اَرتسمت عَلى شِفتيه ليَقترب بِبُطىء مِن الاخر ، مَد كَلتا ذراعيه ليَحتضن بهُما جَسْد مُدربه دافناً وَجهه بَصدره

شَد عَلى معطف الاخر ليُتمتم "اَجل لسْت بخير وأتَألم كَثيراً كَما قُلت ولكننَي سَأحتاج لهَذا فَقط"

جونغكوك لمْ يُبادله ذلك العَناق بُسرعه وقَد تَجمد بمَكانه ولكن حال ما شَعر بدمُوع الاخر تُبلل مَعطفه رَفع اَحداً يَداه وَاضعاً اياها عَلى ظهر الاخر ليُربت عَليه بخَفه والاُخرى وَضعها فَوق رأسه "لا تَكتُم ذلك فالبُكاء سَيجَعلك تَرتاح قَليلاً"

"لمْ اكن هَكذا من قَبل حتّى ضَربات وَالدي لمْ تَجعلني ابكي ولكنك تَستمر بَجعلي كَذلك دُون سَبب" اَبتعد تايهيونغ عنه رادفاً بِتوتر "لا اَعلم لمَا رَغبت بأحتضانك واَسف انْ كُنت قَد اَزعجتك بذلك"

جونغكوك قَام بأمساك ذَراعه مُقرباً اياه مره اخرى حتَى التَصق بَصدره لَيقوم بِرفع كَلتا كفاً مُكوباً بهما وَجنتي الاخر واَخذ يَمسح دُموعه بأبهاميه "المْ اَقل لك انْ تَكف عن الاعتذار"

- مُستَشفى كِيم ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن