مَرت سَاعتان بالفْعل عَلى انتهاءهم لتَناول الاَفطـار والآن يَجلسُ تايهيونغ عَلى أَريكة الصَالة بَمنزلِ جيمين ويُراقب ذَلك الصَغير الذي يُقلب كُراسته وهو يَجلس بَجانبه ويُريه جَميع رُسوماته التِي لمْ يَستطع ان يُريه اياها بِتلك الفتَرة حيث اَبتعد عنهما بِهاجونغكوك كَان نائماً عَلى ذَاتِ الأريكة الذي يجلسَان عَليها وتَحديداً يَضع رأسهُ فَوق فخذ تايهيونغ كَونه الوَحيد الذي لمْ يَكتفي مِن النَوم صَباحاً
اَغلق تايهيونغ الصَغيرُ كراستهُ بَعد انْ نَال المَديح الكَافِي الذي كان يَنتظرهُ مِن الاُوما خَاصته حِينها وَاضعها جانباً ثُم نَظر اليه "لا تَغضب مِن ابا مَرة اُخرى"
"لنْ اَستطيع انْ اَعدُك بِذلك فَقد اَغضب بالمُستَقبل مِنه واَتركهُ مجدداً ولكن لا تَقلق انتْ لنْ تَشمل غَضبي" قَال تِلك الكَلماتٍ مَازحاً فهو رَغب بالعَبث معه فَقط ولكن تايهيونغ الصَغير عَبس ليتمتم "حينها اَبا سَيُصبح سَيئاً"
عَقد تايهيونغ حَاجبيه بَعدم فَهم لكَلماته تِلك حينها اَردف وهو يعبث بخُصَلات الذي يَضع رأسه فَوق فَخذه "ولكن ابا خاصتُك لطَيفُ وليْس سَيء"
"لا يُوجد اباً سَيء عدا والدي" اكَمل تِلك الكَلماتٍ بِداخله ثُم اَعاد النَظر لذلك العَابس "اَذا كَيف ابا يُصبح سَيئاً ؟"
"اَبا سَيء عَندما لا يكُون اُوما مُوجوداً هو لايَنام بَجانبي ولا يَقوم باللعبِ مِعي ولا يَجلس بالمَنزل كَثيراً وعَندما اَذهب للحضانه لا يَأتِي لأخذي"
اِبتَسامة خَافتة اَرتسْمت عَلى شِفاه تايهيونغ لينظر مُجدداً الى جونغكوك الذي كان غَارقاً بالنُوم ومَايزال يُبعثر خُصلاته السَوداء للخَلف ليتمتم بكَلمات مُهدئة لقَلب الصَغير "لا بُد بأن لديه الكَثير مِن العَمل تِلك الفترة ولمْ يَستطع فِعْل ذَلك انا مُتأكد بأنه يَعلم ذلك جيداً وسَيُعوضك عنْ جَميع ذلك فَوالدُك أفضلُ اَبا فِي هَذا العَالم"
اِبتسْم تايهيونغ الصَغير أبتَسامتهُ الارنبية التِي كانت تَماماً كَخاصة وَالده ليتمتم "اَجل اَبا هو الأفْضلُ فِي العَالم"
"طِفلي اللطَيف" بَادلةُ تايهيونغ تِلك الأبَتسْامة ليقوم الصَغير بالأستَقامة مُحتضناً عُنقه "اَنا اُحبك واُحب ابا كَثيراً"
"ونَحنُ أيضاً نُحبك كَثيراً"
قَاطعهما صَوتُ قُفلٍ البَاب يَفتح ليَلتفت كِلاهما ناحيته حِينها دَخل يونقي الى الصَالة "مِن حُسنِ حَظكم لا يُوحد اَحدُ يُراقب مَنزل جيمين"
أنت تقرأ
- مُستَشفى كِيم ..
Romance[مكتملة] يَعمل جيون جونغكوك أشهَر طَبيب للأعصَاب بكُوريا الجَنوبيه بمَستشفى عَائله كيم التَي يَكرهُها بِشَده بِسَبب مُنافسه كيم سوك جين مُنذ ان كَانَا طُلاباً بالجامعه ولكن مَاذا يَحدث اِن أتَى أخ سوك جين الاَصغر كيم تايهيونغ للعَمل كَمُتدرب عِنده...