"اَسف عَلى تَجاهلي لمْ اَقصْد اَغضابك او حُزنك فَقط اَردت إغَاضتك قَليلاً""إغَاضتي ؟" تمتم تايهيونغ بِتَلك الكَلمة بينما يَنظر لجونغكوك بِحقد تَام فهو لا يَجد مُبرراً لها
"اَجل فَذلك مُمتع" كَذب جونغكوك كَونه يُريد اَشغاله بهذا الامر كَي لا يَشُك بأمر مِيلاده حِينها سَحب تايهيونغ يَده رَادفاً "حسناً اِذا وانا سَأُغيضك بالطَبيب جيون!"
"إفعَل مَاتشَاء" اِبتسْم جونغكوك بينما يُعيد سَحب يَد الاخر ويُكمل طَريقة حِينها اَستوعب تايهيونغ الامر ليُعقد حاجبه مُتسَائلاً "ولكن إلى اينْ تَرغب بأختطافِي"
"إلى التَسوق فَلدي الكَثير مِن النَواقص فِي المَنزل" اَردف جونغكوك بِذلك ليتنهد تايهيونغ ناطقاً "تشه غَير مُمتع"
"سَيكُون مُمتعاً مَعِي" بِثقة تامة اَردف بكَلماته حينها حدق تايهيونغ بِه ليبتسم بِخبث بينما يَقترب ناحية اِذن جونغكوك هامساً له بسُخرية "لمَا هذه الثَقة ؟ فأنت الطَبيب جيون و لسْت جونغكوك لذا لنْ يَكُون مُمتعاً مَعك"
جونغكوك سَريعاً اَوقف سِيارتهُ جانباً بَعيداً عنْ طَريق السَيارات الأُخرى حِينها ألتفت مُحدقاً بعينا الاخر القَريبة مِنه كَونه لمْ يَبتعد حتّى الآن وقَبل انْ يَفعل إي شَيء نَطق تايهيونغ "مَاذا؟ مَاذا؟"
جونغكوك قَام بوَضع يَده اَسْفل ذِقن الاخر سَاحباً جلده ليردف "لا تَفعل ذَلك مُجدداً والا اَخذتُك إلى فُندق بَدلاً مِن التَسوق"
تايهيونغ تَجاهل ماقَاله ليَقترب مُجدداً ناحية اِذنه هامساً له "لنْ اَجعلكُ تَفعل ذَلك طَبيب جيون"
"هَل تَعتقد بِأنك تَستَفزني الآن ؟" تَسَائل جونغكوك ليَومىء تايهيونغ له حِينها فَتح بَاب السَيارة مُترجلا مِنها ليتجه للجهة الأُخرى حِيث مقعده
فَتح جونغكوك البَاب ليَقوم بِسحبه مِن دَاخلها وسَريعاً هو دَمج شَفتيه بِشَفاه الاخر بينما يَدفعه للخَلف جاعلاً من جسْده يَلتصق بالسيارة
اَخذ يُقبله بِعُمق وشَغف دُون اِي مُبادلة مِن تايهيونغ الذي حاول تَمالكُ نفسه كِي يَستفزه كَما يَظُن !
بَعد فَصْله لِتَلك القُبلة اَخذ يُحدق بعينا تايهيونغ ليتمتم وسَط اَنفاسه "فِي كُل مرة تُخطىء وتَنَاديني بالطَبيب جيون سَتكُون هذه إجَابتي"
"أذا طَبيب جيون"
"يَبدو بأنك تُريد ذَلك" هو لمْ يَنتظر اِي كَلمة مِنه ليُعود مُجدداً مُقبلاً اِياه ومن دون شعُورٍ مِن تايهيونغ هو اَغمض عيناه مُستشعراً بِتلك القُبلة
أنت تقرأ
- مُستَشفى كِيم ..
Romance[مكتملة] يَعمل جيون جونغكوك أشهَر طَبيب للأعصَاب بكُوريا الجَنوبيه بمَستشفى عَائله كيم التَي يَكرهُها بِشَده بِسَبب مُنافسه كيم سوك جين مُنذ ان كَانَا طُلاباً بالجامعه ولكن مَاذا يَحدث اِن أتَى أخ سوك جين الاَصغر كيم تايهيونغ للعَمل كَمُتدرب عِنده...