الفصل الثامن

243 13 2
                                    


يقود سيارته واثقا بنفسه لايخاف شيا .. وهي بجانبه تبكي ونظرة الاشمئزاز على وجهها كادت ان تهرب منه لولا انه كان اذكى بكثير حين اغلق السياره كلها لعنته وشتمته ولكن كانه لايسمع ولايؤثر فيه هذا الكلام .. قبل الوصول الى منزلها .. توقف على بعد منه ..استدار اليها وبعينيه التين تبدوان كصقيع بارد يجمد كل من ينظر اليهما. قائلا

.. امسحي وجهك ..واعيدي ابتسامتك الخلابه على شفتيك الجميلتين ( وهو يتلمسهما بيده فازاحته عنها) رتبي نفسكي لاننا لانريد ان نشكك احد بحبنا الكبير اليس كذلك ..

اجابت قائله .. من سيصدق اننا نحب بعض ..لم نتعارف الا من اسابيع قليله فقط .. يبدو زمانك لايتطابق مع زماننا ووقتنا ..

ضحك فرحات وقال .. الم تسمعي بالحب من اول نظره ..لتكن هذه حكاياتنا .. ثم انت لن تتكلمي كثيرا .. ساتكلم انا وانت ستوافقين ..والا .. حياة والدتك وسمعتها ستنتهي اليوم مارإيك .

اجابت بغل... انا اكرهك .. وساجعلك تندم على كل شي تفعله لي ..

ابتسم فرحات.. وعاد محرك السياره ووصلا الى المنزل ... ِنزلا منها وقبل ان تلتفت لتدخل .. امسكها من ذراعها قائلا لها ..
لاتنسي لدي مسدس ايضا ..

ودخلت هي بعدها هو .. استقبلتهم بيلين بكل سعاده .. طلبت من الخادمه القهوه .. تحدثا قليلا بامور عاديه .. ثم قال فرحات ..

. جئتك لنعلن لك خبرا انا واصلي ..اليس كذلك .. ( وهو ينظر اليها )

لم تجب اصلي ولكن بيلين قالت .. خيرا ماذا هناك ..

قال فرحات  . لقد قررنا الزواج ..

اجابت بيلين بصدمه .. كيف .. اصلي هل مايقوله صحيح ..

.. نعم .. اجابت اصلي وعيناها تتهرب من ان تنظر الى امها

قاطعهم فرحات ليقول  . . اعتقد انك تفاجئت لكن .. الحب ياسيده بيلين ..الحب ..ماعدت قادرا على التحمل .. ابنتك اسرتني .. وعيونها اصابت قلبي ..

ابتسمت بيلين لكلام فرحات . ثم استدارت الى اصلي وقالت ..

.. هل انت متأكده انك تريدن الزواج ..اليس مبكرا .. لم تتعرفو على بعض الا من اسابيع ..هل هذا كافيا ..
ِقاطع كلامها فرحات وقال ..

.. يبدو كافيا .. لاتحتاجين الا ثواني للوقوع في الحب اليس كذلك .. كما انني معروف واعيش هنا ..لن تبتعد عنك كثيرا ..

.. لاادري ماذا اقول لكم ..لقد فاجئتوني بصراحه .. ساخبر رؤوف واخبرك ..

.. ليكن بسرعه..فانا متشوق جدا .. والان يجب ان اذهب
التفت الى اصلي وقال ..  اصلي ..هلا تاتين معي قليلا ...

استأذن فرحات من بيلين ..وخرج ..خرجت معه اصلي .. ثم قال لها هامسا .

.. اذا فعلت اي شي معاكسا لما اتفقنا عليه .. ستموتون كلكم  لدي رجال في بينكم ايضا .. وممنوع الخروج حتى نتزوج ..

ما سِرُ عَيناكِ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن