الزواج حقل أشواك ( مقتبس)
.............بحقيبة توجد فيها بعض الغيارات وسلاح قناص عالي التقنية ..يصل الى الميناء بعد رحله طويله حتى يصل الى المدينه التي يسكن فيها فرحات ... استقل دوف الطائره اول الامر ثم استقل الباخره حينما التقى بالرجل الذي سلمه سلاح القناص كي يقوم بالمهمه التي اوكلت اليه وهي قتل فرحات
دوف شخصية بارده لاتقل بروده عن فرحات .. لكنه قاتل مستأجر يقتل من اجل المال لكل شخص يدفع اكثر قد ارسله مراد لان كل السبل ضاقت عليه ولم يستطع ان يتخلص من خصمه
يضع قدمه على اليابسه . يكون باستقباله الاعور ياخذه و يختبئ في مكان لااحد يستطيع الوصول اليه وخاصه بعد الذي حدث لشاهين وقتله ..
الاعور كان رجل مراد لكنه كان يعمل عند شاهين ايضا والان سيعمل مع دوف حتى يتخلصون من فرحات كما هو مقرر قال وهو يسال عن حال دوفا.. هل لاقيت اي صعوبات بالوصول الى هنا ..
هز راسه الاخر وقال ..لا .. ابدا ..
.. لم يتبقى كثيرا على يوم الاحتفال .. سنختبئ في مكان امن حتى يومها .. على الاقل انا ..
.. لكني اريد ان ارى المكان الذي سيقام فيه الحفل وادرس كل ماحوله ..
.. هذا سهل جدا ..لااحد يهرفك سيكون من السهل عليك ان تقوم بهذا ..لكن الحفل يستغرق 3 ايام .. وعليك ان تنتظر قد لاياتي فرحات من اليوم الاول ..
.. لابأس .. لن يهرب مني حتما ..
اخذ حقيبته و اخذه الاعور الى المكان الامن الذي يعيش فيه حاليا بيعدا عن عيون فرحات ..لكن قريبا منه ...
...............يجلس فرحات مع رؤوف والسيده بيلين ..وتجلس معهم اصلي .. كان ينظر اليها بنظره بارده يقشعر جسدها كل مره تنظر اليه وهو ينظر لها هكذا ..
وولكن ابتسامه عريضه على وجه رؤوف الذي كان اكثر شخص سعيد في هذه الجلسه .. اما بيلين فكانت غير مرتاحه لقصه الحب من النظره الاولى وفكرة الزواج السريع هذه ..اما اصلي التي لم تتفوه بكلمه واحده ابدا ...
قال فرحات وهو يمرر عينيه من واحد الى الاخر .... سااذهب اليوم لاكمل اجرأت الزواج ..سيكون عقد قران مغلق .. وحفل زواجنا سيكون فيما بعد ..لاني مشغول قليلا ..
اجابت بيلين .. لاارى اي داعي لهذا الاستعجال ..
اجاب فرحات ضاحكا .. ههه انا اشعر بك ..واعلم بما تفكرين .. لكني فعلا لم اعد قادرا على اللنتظار واصلي ليست زوجتي ..منذ رإيتها وقلت هذه التي ستصبح زوجتك حتما ..والان احقق حلمي ..
قاطعهم رؤوف وقال .. انا ليس لدي مانع .. فرحات رجل غني عن التعريف .. ولابد انه يعرف ماذا يفعل ..
استدارت بيلين الى اصلي تسالها عن رإيها فقالت .. لكن لم نسمع لحد الان اي رأي من اصلي ..مارإيك يابنتي ..
أنت تقرأ
ما سِرُ عَيناكِ
Aventuraقصه بقلم ديانا روز .... لعينيك َبريق أشبه بالانعكاس حين أنظر إلى الماء العذب. حتى أجزم أني أكاد أرى تفاصيل وجهي معكوسة في عينيك البرّاقتين الشفافتين. كم أغوص بعمق وأصل إلى حد الغرق! حين أطيل النظر إليكَ. فعيناك تسحراني دون أدنى مقاومة مني. فهما وإن...