♠︎9
ماذا
يُفْعل بنصف وجه ؟ ..لا يوجد سبب في العالم يجعلنا نحب ما نحب سوى اننا نرى ما يشبهنا فيه
كنت قد سمعت سابقا احدهم يقول { نحن نشبه ما نحب } .كنت قد وجدت في ايل تشول شيء يشبهني بيد ان هذا لا يعني اني احبها ، لقد كان دقيقا حين قال { نشبه مانحب } بيد انه ليس كل شيء يشبهنا يعني اننا نحبه بالضروره !
تقول لي على مهل : " لا احب ان انظر لإنعكاسي في المرآه " .
" لما ؟ لا اعتقد انه لإعتقادك بكونك غير جميلة " .
" كلا ، لأنني حين انظر لنفسي لا يمكنني اغفاله من ذاكرتي! انا اراه حين انظر لوجهي .. اتذكره كنصف آخر كان مني " ." اذا انت من المؤمنين بنظرية الأنصاف ! ".
" كلا .. لا تعجبني انصاف الأمور ، بيد انه اخل بقواعدي و جعلني اؤمن بأنه نصفي ! ".نفيت لها ، لربما هذا هو وجه الحمق من ايل تشول " انت لست نصفا ! و هو ليس نصف !
و ان افترضنا انه كذلك فهذا يعني ان الحب يجعلك ناقصا وليس كامل ، و لا فائدة من ذلك ، و هذا ما يحدث مع من يحب كنصف ؛ يصبح مشوها بالكامل ، لذا ان رغبت بأن تحبي احدهم
لا تحبيه كنصفك !
بل احبيه كشمعه ، كضوء ، كنجمه ، كلحظة جميله فانت كامله بجمال تام".كانت تنصت لي ، رأيت في عينيها البراءه .. كتلميذه تتلقى درسا لم تفقه فيه قبلا ..
" جميل " .
اكتفت بذلك كتعليق عابر وارسلت نظرها لمياه البحر الذي كنا نعبره من فوق الجسر المعلق .. كنا صامتين طوال الطريق ، والرياح كانت سيدة الكلام !
" والآن ! اجيبي اجابة واضحة " قلتها لها
نظرت لي بحيره لا تفهم ما قصده فأوضحت " هل اجرده من كل ما يملك ؟ ".
وقفت تفكر " لقد اتصلت بك لأنني كنت في لحظة غير سويه ! ، بيد انني حين افكر في لحظاتي الجيده معه، لا استطيع ان انظر لها سوى انها جميعها كانت نفاق وخداع ! ، اخذ مني الكثير لقد ساهمت في مشاريعه جميعها ، والآن انا الخاسره هنا لم استفد شيئا واحد ، سوى الألم ، و لا اشعر انني ارغب بفعل ذلك بدافع الإنتقام ، لا احب ان انتقم "
" لا تحاولي ان تكوني مثاليه ، ليس امامي على الأقل ، أفعلها ام لا؟"
عضت شفاهها كشخص محرج ، ونظرت بحسرة وتأنيب للأرض لحملها الآثمين
" انا انسان في النهاية .. و اشعر بالغضب الشديد لأنه قام باختيار فتاة رخيصة جدا لتحل مكاني ! ، اشعر بالغضب لأنها اقل مني بكثير .. و كما يقال تشتمني سأشتمك " .
" افعلها ام لا ؟ ".
" افعلها ".❆
أنت تقرأ
「 O.F.N.E.S || وجه واحد لا يكفي احيانا 」
Fanficفما كلي الآن الا بقايا من حنين ~ SH.J.B [ اكبر عملية احتيال كان يمكن تجنبها باعتذار ].