«CH•20»

625 128 20
                                    



♠︎20
لا تستهن
ابدا بصغائر الوجوه .










قد مضى على اخر اتصال بيني وبين بوغوم يوم ونصف !
هذا الرجل بالفعل كان يجلس على كرسي غرفته مرتاح البال !
امواله جميعها في حوزته في خزانته !
وهو بانتظار ان تمضي المده ! وقد كلف من يحرس منزله جيدا

ما يثير ضحكي هو انه قلل من شأني كثيرا .

من اين يجب ان ابدء !
من اللحظه التي اقام فيها بارك بو غوم حفلته !
لم يكن ارسال صديقي كيم جونغ ان و زوجته للحفل عبثيا لمجرد ان اختبر نظرية ( انا الأفضل منك ) .

فهي في كلا الحالتين كانت مرجحه اما للفشل او النجاح .

ما ان دخل بسيارته الفارهه يتسكع فيها امامه وبجواره العديد من النساء ..قد كان ذلك اكثر لأجل الإلهاء ، واعطاء زوجته المزيد من الوقت للدخول لملنزل واستكشاف ما كنت ابحث عنه !
منزل بارك بو غوم !
كنت بحاجه لتخطيط شامل عنه ، لأعرف تماما اين يضع رجل اعمال مثله خزنته ! .

ما ان ان انتهت الحفله اذ بكاميرا مراقبه صغيره مركبه بداخل الحجره التي لا يدخلها سواه ، تطل على خزنه كبيرة لا تفتح الا ببصمته ! .

لأجل استنساخ بصمته .. كنت قد سهلت الأمر علي بإختياري مجال السيارات
ما ان قدم لي بو غوم سيارته المرسيدس المليئه ببصماته ، حتى احضرت خبراء محتالين ليقتبسو لي جميع بصماته !
والتي هي بحوزتي .

تبقى امر واحد ! كيف الفت انتباه بوغوم الى انني سأحتال عليه ؟ لم يكن هناك طريقه سوى ان استخدم اصدق و انقى وجه رأيته !

ايل تشول !

بعد يوم الأوبرا كنت قد علمت تماما كيف سأستخدم ايل تشول .. وكنت اخمن ان الأبله لم يكن ليعرف معلومات مفصله عن ايل تشول ، ولا عني كبارك جو سوك
يمكن القول انني جازفت هنا .

قمت عمدا بتلفيق بعض الأمور الكاذبه لأني كنت ارغب من ايل تشول بأن تكشف له الحقيقه

لذا
كان لا بد لي من اغضابها .. بعد دخولها للحمام كنت قد حضرت للأمر .. يجب ان تستمع لحديثي الذي لن يسرها !
يجب ان ابدو امامها كشخص سافل آخر يطمع بها .
ناتج ذلك كان صفعه قويه .. انا لم ارغب بتلقيها ، لكن هناك اثمان تقدم في مقابل انجاح الأهداف .

كان ثمن ان تنجح خطتي هو .. صفعه و دموع .

في هذا الوقت الذي اراه امامي مطمئنا ، اتصلت عليه
" تبدو مرتاحا جدا بالنسبة لشخص سيتسول قريبا ! " .

" كنت اعلم انك كالآخرين مغفل ، اسقاط بو غوم سيكلفك اكثر من هذا ، يبدو ان حيلك انتهت هنا " .

" لم تعتذر ! " .
" ولن افعل .. لن اقدم اعتذاري لبلهاء ، لن انزل لهذا المستوى ! ، ان تجعلني اخسر صعب جدا .. اذهب والهو مع غيري " .

دوما وابدا ، الثقه الكامله تؤدي الى الإحباط ان لم تكن في محلها .
" اذا اجلس في حجرتك الى الأبد ان رغبت " .

مضت ٤٨ ساعه .
لم يردني اي اتصال ، لقد اعطيته فرصه ! فرصه ليعتذر !
نقرت حينها الناقوس ..
" اخلو الخزينه فورا ! " .

كيف ؟
هذا هو السؤال كيف سأخلي خزينه في منزل مليئ بالحراس وهو نفسه يقف امامها ،

وجوابي هو .. خطيبته .

خطيبته لم تكن يوما فتاة صالحه ! ، ورغم ذلك هي لن تحب ان لا يكون الآخرين صالحين معها ! .

كيف قلبت اللعبه ؟
مشكلة الشخص الخائن عويصه جدا ، وهي انه يمكنك الإيقاع به دوما يخون ! .



「 O.F.N.E.S || وجه واحد لا يكفي احيانا 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن