«CH•11»

757 130 34
                                    



♠︎11
ان
لم يناسب القناع قياس وجهك فبدله ..










مالمغضب في الشيء السهل المنال ؟!
انه لا يمكنك الثقه به ابدا .. فالصعب المنال تكون متأكد انك قد تعبت لتصل اليه و تحصل عليه ولن يصل اليه غيرك بسهوله !
بيد ان الآخر يمكن لأي شخص حتى وان كان معك ان يحصل عليه ! .

كنت قد خرجت مع بو غوم لأجل ان يعرض علي سيارته المرسيدس الفاخره!
" كيف ستحول هذه الخرده لتحفه ؟ " .

ان رغبت ان تحتال على احدهم بتنكرك دورا ما ! فتأكد ان تحفظ بعض الكلمات المقنعه على الأقل من انك كذلك

" سأطلب منهم ان يضيفوا اكسيد النايتروس لزيادة سرعة السياره .. فهو سيدخل للمحرك و يصنع انفجار ليجعلها اسرع ! لذلك سأخبرهم ان يضيفوا الوقود ليحدث توازن ، جي واغن هذه .. ستكون غرفه آمنه على عجلات " .

" انتظر هل تظنني احمق ؟ النايتروس سيدمر المحرك ! " بشكل متهجم في الحديث قد كان يقولها ، لكن دوما اي هجوم يوجد له ما يردعه .

" انا اعلم ان للنايتروس سمعه سيئه ، لكنه لن يفعل ذلك ان استخدم بشكل جيد ! يمكنك اضافته لزيادة السرعه في حالة الطوارئ ، ولا تقلق سأجعل سيارتك آمنه .. سأصفحها بالكيفلر ، لن تشعر حينها بأي قلق" .

ما اراحني جدا ! انه يسهل النيل من عقله بالحقائق ، لكن ما يجعلني غير مرتاح هو انه يشك كثيرا !

فلقد شكك في كلامي سابقا ! هذا ما جعلني فورا انتقل للخطه التي تليها.. وهي كشف ورقة لن العب بها مجددا

" بالمناسبة ! لم تخبرني كيف تعرفت على شركتي المتواضعه ؟ فلقد بنيتها وطورتها لأرفه عن نفسي و اقوم بتطوير القليل من السيارات".

نظر لي وابتسم وهو يضع يده على السياره " لقد استخدمت بعض من رجالي ليتعرفوا على من صنع تلك السياره التي حضرت لحفله كنت اقيمها! اتعلم مالذي اغضبني في تلك السياره ؟ انني بالفعل لم اكن من يمتلكها .. بل كان شخص آخر " .

" اعتذر ! لكن ما انا مندهش منه ، هو انني لا ابيع سياراتي المطوره ولا اعيرها اي شخص الا افراد مخصصين ونادرين ! ".

الندره !

الجميع يرغب بأن يكون نادر ، ما يجعل الشخص سعيد هو اعتقاده انه نادر متفرد مختلف !
" حسنا اعتقد انه كان احد النادرين الذين يخصونك ".

" كلا اعتقد انها احد سياراتي المسروقه ! لقد تكفلت بسيارتين فقط تخص شخصين ، واحده في انجلترا ، والأخرى في برلين ، يمكنك ان تفهم سبب تعجبي واندهاشي الآن سيد كيم بو غوم ".

اندهش هذا الرجل ! ما ادهشه ليس انني سرقت ابدا ! بل اعتقاده انه الفرد الثالث عالميا من سيحوز على سيارة مطوره من قبلي ! .

رن هاتفي في وقته المناسب : " دقيقه من فضلك ".

بينما كان يقف امام سيارته ، كنت قد تركت كلامي يعبث في عقله كدوده صغيره ! لكن الدوده الكبيره لم توضع بعد ! كوني مدير شركة تطوير هذا لا يفيد في شيء اطلاقا .. بل كان منفذا له

"كيف هم المستثمرين ؟ هل هم جاهزين لشراء الأسهم ؟ ... ارغب بأن تخبرهم ان السهم يبدء ب ٢٠٠ دولار ، و بالنسبة للسيارة التي سرقت هل عثرتم على ذلك المحتال المتباهي ؟ لأنني سأقاضيه بلا شك " .

ما يعيب الأشخاص العمليين و التجاريين انهم بمجرد ان يشموا رائحة استثمار او مال !
يطمعون فورا في المشاركه .. بو غوم لم يختلف عنهم كذلك
" يبدو ان اعمالك مزدهره ".

" انها عالمية و محصورة للأغنياء .. يمكنك زيارة الموقع الخاص بشركتنا ورؤية انجازاتي الخاصه ".

ناولته بطاقة العمل .. ما ان تناولها
اذ به يكتب طريق هاويته بيديه .



「 O.F.N.E.S || وجه واحد لا يكفي احيانا 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن