♠︎17
وجوه
الفرق تثبت وجوه الشبه .الرجال بسطاء للغايه ، يدعون كل شيء مفتوح و في فوضى عارمه ، خاصة بعد الوصول للغايه .
لربما لأننا ممنهجون على ان لا نغلق ! فقط نفتح !
قد نفتح جراحا او نحدثها فنفتحها من العدم ، نفتح ابواب الماضي والحاضر ، نجعل الأمور في الداخل مضطربه في فوضى عارمه ، ولن نذهب لنعالج الأمر فورا ! او دون تنبيه !الإغلاق الترتيب ؟ ، هذا ما نتعلمه من النساء مع الوقت ، وليس بالضروره في الحياه الإيدولوجيه ، بل حتى السايكولوجيه .
ولأن بوغوم كان رجلا ايضا !
ولأني اعرف طبيعتنا ، رغم اختلاف تفكيرنا و شخصياتنا ! الا ان الطبيعه واحده ! وجود فرق بيننا يعني اني يمكنني ان استغل وجود الشبه الغريزيذهب بكل عتهٍ هو فيه ، ليرتكب الخطأ الذي يفترض ان انتبه له !
نحن الإثنان الآن ! تركنا في ايل تشول جرحا عميقا لم يبرء بعد .
جرحي هو الحديث !احيانا لتعالج جرحا عميقا قديم يجب ان تحدث واحدا سطحيا حديث ! .
كانت تجلس في المقاعد الخارجيه من احد المطاعم ! وبدت اكثر صرامه من ذي قبل !
كنت بالقرب لأنه ينبغي لي ان اكون بالقرب ..اقتربت نادلة ضئيلة البنيه تسأل عن طلبها فأجابت كما كنت متوقعا :
" اسبريسو و سأدفع الآن ، لن اؤجل الفاتوره " .ما ان قالتها حتى ادركت ان عيني تطرفت فيها اول دمعه ! .. لماذا يا عيني ؟ ، الأني اشعر بالرغبه في الجلوس معها ودفع تلك الفاتورة ؟!
لأول مره اكتشف انني مصاب بالحنين لها .
تعلمت ايل تشول درسا لربما لن تنساه وهي ان
{ لا تتحدث مع الغرباء }.
درسا تعلمته انا من الحياه ! .يجلس امامها بعد مضي خمس دقائق من حضور طلبها
" مرحبا " .تنظر له بتعجب قائله : " غير مرحب بك بو غوم ، يمكنك الرحيل " .
لم يرحل بل ظل ينظر لها : " انا اعلم انك لربما الآن تشعرين انني بعد كل ما حدث اتجرأ في الجلوس امامك ! بأريحيه ، انظري ايل تشول ، انا لم احبك ! لكنني ما زلت اكن في قلبي لك الكثير من الإحترام والتقدير ! لقد احببت سولغي ، يجب ان تعلمي ان هذا يحدث مع الكثير وليس معك فحسب " .
" هذا ابشع تسويغ اسمعه بو غوم ! ، ان تحب يختلف تماما عن ان تخون ! ، احببتها حسنا جيد ، لكن ان تقيم معها علاقه وانا معك ! هذا هو مربط الفرس ، ارجوا ان تتعرض يوما لموقفي لتفهم كليا انك معتوه " .
ما اغضبني في ذلك هو انها قالتها و دموعها طارفه ! ، هذه اللحظه جعلتني ادرك في نفسي ، انني احسب لدموع هذه المرأه الف حساب !
وانني اجدها ثمينه جدا و جدا و جدا ." حسنا استمعي لي ايل تشول ، انت تعتقدين انني استغليتك لأجل مصالحي ! لكن ماذا ان اخبرتك انني اود ان اعيد لك كل الأمور الحسنه التي اقمتها معي !" .
تنظر له بسخريه قائله : " ان استثمر بنصف اموالي في شركة لتطوير السيارات ، صحيح ؟ " .
تعتدل في جلوسها وهي تنظر لبوغوم بإحتقار بالغ ، والذي تعجب فورا من قولها : " انظر بوغوم انا اعلم انك متعاون مع ذلك الحقير الوغد المحتال ! ان كنت تعتقد انك ستعيد الكره بي مجددا ! فهذا ابعد من احلامك " .
" انتظري انتي فهمتي الأمر خطئًا ، انا و بارك جو سوك .." .
ضحكت بسخريه وهي تنظر له : " بارك جو سوك ؟!! هل انت حتى متأكد من اسمه ! هل انت حتى تعلم مالذي يقوم به معك ! ستكون مغفلا للغايه ان صدقت كلام ذلك الرجل ! ".
تنهد بوغوم ظنا منه ان الإسم قد ازعجها لكنه قال : " اجل انا اعلم انكم مختلفان الآن منذ ان كنتما تدرسان في الخارج " .
لم يكن في وجه ايل تشول اي تعبير سوى الإحتقار الكامل لبوغوم : " ندرس في الخارج معا ! ماهو تخصصه ؟ " .
" الهندسه ! وانت كنت المحاسبه ، انا اعلم كل ذلك بالفعل " .
تضحك ايل تشول بخيبه قائله بإنفعال : " درست بالخارج الأدب الإنجليزي ، وليس المحاسبه ، وذلك المعتوه يحاول الإحتيال عليك بوغوم ! ان لم تلحق الآن وتلملم كل اموالك فسوف تجرد منها ، انا اعرفه ! انه محتال ! ، واسمه ليس بارك جو سوك ! اذهب وابحث جيدا عن خلفية بارك جو سوك ، ان كنت قد حولت له بعض الأموال ، فأنت بالفعل قد وقعت في الفخ ، بفعلتك تلك لربما يكون الآن قد اختلس كل اموالك ! " .
في هذه اللحظه ، ستشعر ان كل شيء فعلته في حياتك السابقه قد عرض تماما بسبب خطأ بسيط منك للفشل ، لربما ترى نهايتك تقترب !
لكني تابعت التدخين و شرب القهوه .
❆
أنت تقرأ
「 O.F.N.E.S || وجه واحد لا يكفي احيانا 」
Hayran Kurguفما كلي الآن الا بقايا من حنين ~ SH.J.B [ اكبر عملية احتيال كان يمكن تجنبها باعتذار ].