«CH•10»

790 136 29
                                    



♠︎10
احفظ
ماء وجهك ..








" لما يجب ان احترمك لأن عمرك ٨٠ ؟ .. انت لم تتعب لتصل لهذا العمر ، كل ما كان عليك فعله هو الجلوس و جعل الأيام تمر عليك فحسب ".

يبدو حديث مقنع ! ، بالنسبة لي كان اتفه شيء قد سمعته !

ان اكثر ما يثير اشمئزازي هو محاولة جعل الغير منطقي منطقي ! ، كل شيء واضح !
حديث كهذا يجعلني استجمع معلومه واضحه جدا عن هذا الشخص !
لديه عدم مبالاة للمجتمع ! ، والأهم .. هو يهتم كثيرا بأهدافه مهما كانت الوسيله ! .

" سيد كيم بو غوم ، انا اعمل هنا منذ اكثر من اربعين سنه ك .. ".
" هل تفهم ما تعنيه كلمة انت مطرود .. انتهى ، لن اضيع اليوم بأكمله استمع لتسويغاتك ، انا رجل مشغول بالفعل ".

كان يمكن لأي شخص ان يستمع لهذا الحديث من الخارج ، السكرتيره الخاصه به في الخارج كان يمكنني التعرف عليها فورا !
انها ذات تلك المرأه التي اهانت ايل تشول ، بذات العهر ! .

يخرج رجل يفترض ان انحني لشيب رأسه يحمل على معالم وجهه رفات ما عاناه في عيش هذه الحياه ، تنظر لي السكرتيره لهندامي تحديدا ، لم تكن نظراتها جيده بيد اني جاملتها ببتسامه ، و هي تظن انني اعجبت بها
" يمكنك مقابلته الآن " .

في مواقف ما تأخذ نفسا عميقا لنستعد للإقدام على الخطوه القادمه ! اما انا فكان نفسي العميق للصبر .

هو لم يكن رجلا سيئ المظهر ، يبدو كرجل محترم هذا الكيم بو غوم ، لكني تسائلت ، كيف لأعين ايل تشول ان لا تميز المكر والخداع في عيناه .

لربما المحتالين هم اكثر الأشخاص تمييزا للصالح من الخبيث .
او لربما لأن الأشخاص المتشابهه تعرف بعضها .

يشير لي بالجلوس امام مكتبه المرتب و النظيف ، يبدو عمليا !
و من هنا كانت نقطة ارتكازي عليه ، الأشخاص العمليون لا يفكرون سوى بشكل مباشر ، تلك العقد و المنحنيات هي للفنيين والمبدعين في الحقيقه ، ولا احد اجدر بها سواهم .

" ارسلت لشركتك في انني ارغب في تطوير سيارة جي واغن من مرسيدس ، ارغب بسيارة جميله المظهر ذات اداء عالي "

بالضبط لم احضر لشركته من تلقاء نفسي ، كان هذا بعد تخطيط اسبوع واربعة ايام كامله منذ آخر مره حادثتني فيها ايل تشول ، قمت بالعديد من الأمور فقط ليتصل بي طلبا في تطوير سيارته ، كيف ؟

من السهل جدا اقناع رجل مثله ، هناك قاعده مهمه يتبعها المحتال المحترف !

هي عدم اظهار وجهه الا في الوقت المناسب في المكان المناسب .

بيد ان التخطيط لكل شيء واجب من واجباته !
لأي محتال يوجد محتالين آخرين مساعدين ، كان من السهل جدا ان اطللب من احدهم ان يرتدي ثياب فارهه وان يجلب فتيات معه وان استعير سيارة من شركة تطوير للسيارات طلبا في تجربتها لثلاث ايام .

لكن الأمر يحتاج لتخطيط دقيق ومعرفة الأوقات المناسبه ، سكرتيرته والتي يفترض بها انها خطيبته، كان يمكن اغوائها ومعرفة مواعيد كيم بو غوم الشخصيه والعمليه منها ، بعد ان طلبت من احد آخر ان يغويها ، علمت انه كان ينظم حفلا صاخبا في حديقته ، وهنا كان قد بدء الإستعراض الكبير لسيارة فاخره ذات اداء عالي امام عينيه هو و ضيوفه .

السؤال المهم ، كيف علمت انه سيهتم بالسيارات المطوره !

الجواب هو انني لم اعلم ،

بل راهنت استنادا على نظرية { انا الأفضل منك } ، و لا احد يحب ان يكون الآخر افضل منه !
في الإحتيال ، يوجد ما نسميه الطعم
وهو قد ابتلعه تماما
وانا احتفظت بماء وجهي راكدا كما يفترض به ان يكون .

" جي واغن ، ليس سيئا ، كيف ترغب بها ؟ " .
" سريعة و آمنه " .
من هنا اقول ، هذا الرجل متناقض و عملي بدرجة مضحكه .



「 O.F.N.E.S || وجه واحد لا يكفي احيانا 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن