«CH•4»

1K 163 38
                                    



♠︎4
تنظر
لوجوه الناس وتنسى وجهك ! ..









هي لا تعلم منذ متى بدء الأمر !
هي فقط اكتشفت ، اذ انها بدأت تقول : " انا اسفه لكل تلك المرات التي بالغت في لطفي فيها ، كنت اعتقد انني اقوم بالأمر الصحيح وان ذلك سيجعله يقدرني على الأقل ! "

" ثم اتضح انكِ الأحمق الكبير في كل هذا ! "

اومأت بأسف " اجل كنت الأحمق الكبير ! ، اراد فقط ثروتي .. استغلالي لتقديم كل الدعم له ! وفي نهاية الأمر يقيم علاقة معها في سريري ! كنت سابقا من الأشخاص الذين يقولون الخيانه هي خيانة المشاعر ! لكن تلك اللحظه علمت حتما ان ما كنت اقوله هو عين الهراء لأنني لم اتعرض له! كان الأمر مقززا ! ومؤلم للغاية ان ترى الشخص الذي تحبه بشده ولا تستطيع ان تتخلى عنه يقوم بفعل ابشع الأمور في حقك دون ان يكترث لأمرك !"

وهي تتذكر كل تلك اللحظات ! انا لم يكن في داخلي سوى شخص يضحك ! .. قد يبدو لئيما ان اضحك على معاناة الآخرين !

ولكن الحقيقه واضحه دوما ! هي كان بإمكانها ان تتفادى الخيانه وان تكتشف ان الشخص الذي تحبه شخص حقير لا يستحقها !

هي من اختارت ان تكون عمياء .. فقط لأنها تكن له المشاعر ! وثقت به !

لأي درجه قد تجعلك مشاعرك اعمى !
المشاعر مجددا،

لربما الأشخاص المحتالون اجادوا تماما فهم المشاعر وتأثيرها دون ان يكون لديهم مشاعر ! .

كنت اضحك بيد انها بدت تجعلني ارتبك حين بدت تقول :
" حين تتعرض للخيانه ! انت تخسر الشخص فورا ! .. "

توقفت عن الحديث اذ تحشرجت حنجرتها لكبتها رغبة البكاء ..وما نظرت في عينيها اذ بقلبي يتحشرج ، لربما لأنه يعلم انني اسوء شخص في الوجود ؟!

" حينما نخسر اشخاصًا ما ..
فهم يذهبون .. للأبد !
ولا شيء هناك .. لاشيء
لا شيء هناك يمكننا فعله لجعلهم يعودون ! "

كلماتها تلك جعلتني انظر لوجهي جيدا في انعكاس القهوه !
ومع وقوفها ومغادرتها وهي تضرب صدرها بخفه !..

بدأت اضرب صدري بخفه كذلك ..
احيانا آلام الأخرين قد تؤلمنا لأنها مست جرحا قديم !

و اليوم لا اعلم لما قد آلمني !

بيد انني بدأت افهم لما هذه المرأه لا تقول مرحبا بسهوله !

هي لا تثق بمن سترحب بهم بعد الآن ! .



「 O.F.N.E.S || وجه واحد لا يكفي احيانا 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن